حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51105

منة فضالي: أحترم محمد فؤاد ولن أرد على استبعادي من فيلمه

منة فضالي: أحترم محمد فؤاد ولن أرد على استبعادي من فيلمه

منة فضالي: أحترم محمد فؤاد ولن أرد على استبعادي من فيلمه

25-11-2010 05:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - ذكرت تقارير صحفية أن الفنان والمطرب المصري محمد فؤاد استبعد الفنانة الشابة منة فضالي من فيلمه الجديد "تيفة وتومة في أرض الحكومة" بسبب ملابسها ورقصها في عيد ميلادها الأخير، بينما عبرت منة عن دهشتها من تصريح فؤاد، وقالت إنها لا تستطيع الرد عليه لأنه "أخوها وتكنّ له كل احترام".


 

وأرجع فؤاد السبب فى تراجعه عن اختيار فضالي إلى ما شهده حفل عيد ميلادها من تجاوزات تتعلق بملابسها وأسلوب رقصها فى الحفل، وهو الأمر الذي أثار انتقاد عديد من المهتمين بالوسط الفني، بحسب ما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة اليوم السابع الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني.

 

 

وأكد فؤاد أن الدور الذي كانت منة مرشحة لتأديته تم حذفه نهائيا من السيناريو، وجار استكمال كتابته للبدء فى تصويره قريبا بعد الانتهاء من اختيار فريق العمل بحسب موقع اليوم السابع الإلكتروني.

 

 

وفي تصريحات خاصة . عبرت الفنانة منة فضالي عن دهشتها من تصريح محمد فؤاد، وقالت إنها لا تعتقد أن يقوم محمد فؤاد باستبعادها من الفيلم لهذا السبب أو أن يقول مثل هذا الكلام من الأساس، ولا أستطيع أن أرد على محمد فؤاد لأنه "أخويا ومقدرش أغلط فيه أبداً". وأضافت: "إن كان هذا رأي محمد فؤاد يحترم على كل حال".

 

 

ونفت منة وجود أية خلافات بينها وبين محمد فؤاد، مشيرة إلى العكس بقولها "إن محمد فؤاد يمتلك رصيدا كبيرا من الحب لديها، مؤكدة أنه قد جاملها منذ أيام؛ حيث أتى من السفر خصيصا لحضور حفل عيد ميلادها، وأضافت "وفى عزاء والدته كنت حاضرة وتأثرت جدا لحزنه، لكني لم أستطع أن أقابله، وأنا أعرف فؤاد جيداً فهو "ابن بلد وجدع".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 51105
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-11-2010 05:30 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم