حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4451

مراهقة انهالت بالقبلات على تامر حسني تلغي حفلته بالكويت

مراهقة انهالت بالقبلات على تامر حسني تلغي حفلته بالكويت

مراهقة انهالت بالقبلات على تامر حسني تلغي حفلته بالكويت

04-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -










سرايا – وكالات - ألغت فتاة مراهقة حفل فندق الكورت يارد في قاعة الراية الذي جمع الفنان نبيل شعيل والمصري تامر حسني، وتحديداً قبل نهاية وصلة الثاني، عندما اعتلت المسرح وفاجأت الجميع باحتضانها لتامر حسني دون أي رقابة من المنظمين، وذلك وفقا لما ذكر تقرير إخباري الأحد 5-10-2008.

 

وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية أن التدخل جاء متأخراً بعد أن انهالت «المتيمة» بوابل من القبلات على وجنتي حسني حتى هرب منها بصعوبة بالغة محتمياً بأحد أفراد الكورال، واختلط الحابل بالنابل وسط دهشة الحضور.

 

 

وتم احتواء المشكلة بسرعة وعاد الهدوء، ومن ثم طردت الفتاة من القاعة. بعدها اجبرت وزارة الاعلام، ممثلة بإدارة المصنفات، القائمين على الحفل بإنهائه قبل موعده، فما كان من الفنان تامر حسني إلا أن أكد للجمهور قبل انقضاء وصلته بساعة تقريباً، أن ما حدث خارج عن إرادته وجاء بأمر من المنظمين، ولو كان بيده لاستمر حتى الفجر مع جمهوره ومحبيه.

 

وقد تقدم جراء هذه الحادثة أعضاء في لجنة التصدي للظواهر السلبية في مجلس الأمة (البرلمان) الكويتي بأسئلة إلى وزراء التجارة والإعلام والداخلية في الكويت حول الانتهاكات الصارخة التي شهدها الحفل الغنائي، بسبب مخالفته للوائح والنظم التي تشترطها لجنة الإشراف على تنظيم الحفلات والمناسبات.

 

واتهم النواب الوزارة الأولى بأنها منحت الترخيص بالحفل، والثانية بأنها تورطت في نقل التجاوزات مباشرة على الهواء، والثالثة بالتهاون في ضبط الأمن.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4451
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم