حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20729

صدور الموسوعة الفلسطينية الشاملة مسيرة الكفاح الشعبي العربي الفلسطيني

صدور الموسوعة الفلسطينية الشاملة مسيرة الكفاح الشعبي العربي الفلسطيني

صدور الموسوعة الفلسطينية الشاملة مسيرة الكفاح الشعبي العربي الفلسطيني

16-06-2016 10:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- صدرت الموسوعة الفلسطينية الشاملة.. مسيرة الكفاح الشعبي العربي الفلسطيني في مواجهة المشروع الصهيوني، للزميل الإعلامي نواف الزرو .

الموسوعة تغطي بالوثائق والمعطيات والشهادات اهم وابرز واخطر المحطات التاريخية التي مهدت لاغتصاب وتهويد فلسطين، كما تغطي مساحة الجرائم الصهيونية في فلسطين على مدى نحو قرنين من الزمن، منذ ان كانت الدولة اليهودية فكرة في رأس نابليون بونابرت، ثم تبناها قادة ومفكرو الغرب الاستعماري، الى ان تحولت الفكرة الى حقيقة على ارض فلسطين عبر سياسات التطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني، وعبر المجازر الجماعية وسياسات التدمير الشامل للتاريخ والتراث والحضارة العربية الاسلامية في فلسطين.

الموسوعة التي انجزها المؤلف بحسب ما يقول:»بعد نحو خمسة وعشرين عاما من التفرغ والجهد الدؤوب المثابر، والعمل الصحافي والاعلامي والبحثي المتواصل بلا توقف، تغطي أيضاً مسيرة الكفاح والصمود والبقاء الشعبي العربي الفلسطيني في مواجهة المشروع الصهيوني ومن وقف ويقف وراءه.

يشار إلى أن الموسوعة تتكون من مجلدين كبيرين يشتملان على: مقدمات تحليلية وسبعة وعشرين بابا، ونحو مئة وثلاثين فصلا تتكامل كلها في تقديم لوحة بانورامية شاملة لاستراتيجيات الاقتلاع والاحلال والتهويد الصهيونية، وللهولوكوست الفلسطيني بمضامينه الاجرامية الصهيونية ، و تغطي تغطية شاملة مسيرة الكفاح والصمود والبقاء العربي الفلسطيني في مواجهة المشروع الصهيوني.الراي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20729

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم