حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25823

مشتركو صفحة سرايا على "فيسبوك" يتخطون حاجز المليون مشترك

مشتركو صفحة سرايا على "فيسبوك" يتخطون حاجز المليون مشترك

مشتركو صفحة سرايا على "فيسبوك" يتخطون حاجز المليون مشترك

31-05-2016 01:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- ثقة متبادلة ، جمهور وقارئ يستطيع التمييز بين الحق والباطل ، ازدياد باعداد القراء والمتابعين، جميعها كانت سبباً بان تكون سرايا في المقدمة، وان تبقى متمسكة بشعارها "حرية سقفها السماء".

وكالة سرايا الاخبارية الموقع الاردني المتابع والمنتشر على مستوى العالم، وخاصة دول الخليج حيث تبلغ نسبة مشاهدة سرايا من قبل المغتربين ٥٦٪ من مجموع قراءها.

سرايا الإخبارية التي حققت نجاجاً كبيراً وذلك بفضل الله ومن ثم انتشار مندوبينها بمختلف انحاء المملكة ، و في باع طويل بعالم الصحافة وصل الى اكثر من 8 سنوات من العمل الجاد.

بالاضافة انها ما زالت راس الحربة في مكافحة الفساد ومحاربة ظاهرتي المحسوبية وهدر المال العام، من خلال الاف الوثائق التي انفردت بها ،والتي اقضت مضاجع الفاسدين، سرايا دفعت وتدفع كل يوم ثمنا كبيرا في مواقفها الوطنيه.

سرايا الإخبارية عالم صحافي مهني، استطاعت تحقيق نقلة نوعية من خلال الكتابة والتغطية الصحافية والإعلامية، لجميع الأحداث والتطورات على الصعيدين المحلي والعالمي.

"سرايا" التي انتهجت رؤية واضحة منذ اليوم لها، بالدفاع عن قضايا الوطن، كان لاسمها علامة فارقة لنجاحها.

وكالة سرايا الاخبارية ، تشكر قرائها ومحبيها في الاردن والعالم بمناسبة تجاوز صفحتها على الفيسبوك بمليون مشترك، وخاصة ان هؤلاء الزوار هم اشخاص حقيقيون ، غير وهميون ، او من خلال شراء اللايكات لتقوية صفحاتهم.

وبهذه المناسبة تتعهد وكالة سرايا الاخبارية لجميع الاخوة والاخوات بمواصلة اعتمادها أولاً وأخيراً على ثقتهم بها وبكوادرها وبمصداقية أخبارها ، شاكرين جميع الاخوة والاخوات الذين نبادلهم حباً بحب ، ونقطع لهم عهداً ان نكون عند حسن ظنهم، ننقل همومهم، ونوصل صوتهم، ونتبنى القضايا التي من شانها محاربة الفساد، وحماية مقدرات البلد، وان نكون جنوداً مخلصين لهذا الوطن وقيادته وشعبه.

مرة اخرى شكراً لكم جميعاً، فثقتكم لنا سر النجاح، ادام الله الامن والامان ، وحفظ الله الاردن من شر الاشرار ، ومن كيد الخائنين.

اسرة تحرير سرايا..
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25823
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-05-2016 01:02 AM

سرايا

2 -
الف الف مبروووووووك بتستاهلوا سرايا
30-05-2016 10:12 AM

محمد هباهبة

التبليغ عن إساءة
3 -
مبارك لكم هذا الانجاز
30-05-2016 10:12 AM

ريماس

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم