حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22563

بالصور .. أفضل الوجهات الإيطالية لقضاء اجمل عطلة سياحية

بالصور .. أفضل الوجهات الإيطالية لقضاء اجمل عطلة سياحية

بالصور ..  أفضل الوجهات الإيطالية لقضاء اجمل عطلة سياحية

07-05-2016 11:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تعتبر إيطاليا من الوجهات الأوربية الحالمة التي تحظى بإعجاب المسافرين لا سيما الأزواج الباحثين عن عطلة رومانسية رائعة بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتراث التاريخي والحضاري الفريد٬ فما بين بحيرة كومو ومدينة بوليا تتنوع الأماكن الكلاسيكية الساحرة وتتباين وجهات إيطاليا في شهر العسل ٬ والتي تقدم لهؤلاء الأزواج فرصة فريدة لمعايشة تجربة لن تنساها الذاكرة.

1 .بحيرة كومو


دعونا نبدأ من الشمال وتحديدا من منطقة البحيرات الإيطالية مع لاغو دي كومو (بحيرة كومو)٬ حيث تعد بحيرة رومانسية رائعة تحيط بها الكثير من المدن والقرى والفلل والقصور التي يحتاج استكشافها بضعة أيام. وهناك يمكنك إما قضاء معظم وقتك في فيلا تطل على البحيرة٬ ولتكن فيلا كارلوتا٬ وهذا حال كنت من الباحثين عن الهدوء والاسترخاء٬ أو الخروج لاستكشاف تاريخ وثقافة المنطقة عبر العبارة التي تأخذك في جولة ساحرة إلى مدن وقرى إيطالية أقرب في جمالها إلى الخيال.

2 .توسكانا


التلال٬ والكروم٬ ومناظر خلابة لا نهاية لها ستجدها في إقليم توسكانا الذي يموج بجمال طبيعي هادىء لا يقارن٬ ولعل روعة الريف في توسكانا تضفي على زيارة الأزواج مزيدا من البهجة والسعادة٬ ناهيك عن جولة إلى مدينة فلورنسا عاصمة الإقليم٬ والتي تنتظرك في ود وترحيب لاكتشاف معالمها السياحية وتاريخها الغني ومتاحفها ومعمارها الهندسي الرائع٬ فهي بلا شك أجمل مدينة كبيرة في جميع أنحاء إيطاليا.

3 .سينك تير


أصبحت منطقة سينك تير أو القرى الخمس٬ ظاهرة سياحية جديدة يتدفق إليها المسافرون للتعرف عليها واكتشاف سبب زيادة شعبيتها خلال السنوت القليلة الماضية٬ ولهذا فسيكون من الأفضل زيارتها خارج موسم الذروة (يونيو٬ يوليو٬ أغسطس)٬ لتجنب الحشود التي تأتي عادة إلى هذه الوجهة الرائعة٬ ذات المناظر الخلابة والمباني الملونة والقرى المثالية لمحبي الهدوء حول العالم.

4 .صقلية


باعتبارها أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط٬ فلا عجب أن تقدم جزيرة صقلية الكثير للزائرين٬ وخاصة الذين يرغبون في قضاء شهر العسل بنكهة محلية إيطالية٬ حيث يجدون الجبال والتلال إضافة إلى سحر المياه الزرقاء الصافية٬ والمعالم الأثرية التي لا تحصى٬ فضلا عن المدن التاريخية المعبأة بمواطن الجذب السياحي

5 .البندقية


بالطبع مدينة البندقية خيار واضح لمحبي الرومانسية٬ ولا عجب في ذلك٬ فهي المدينة التي لا لن تكون القائمة كاملة بدونها٬ حيث تعد هذه الرائعة الساحرة من أفضل العطلات التي يقضى فيها الأزواج عطلاتهم عاما بعد آخر٬ فهي متحف مفتوح في الهواء الطلق٬ بما في ذلك تراثها الحضاري والفني٬ ومبانيها وساحاتها التاريخية التي دفعت بها لتحتل مكانة مميزة بين أجمل مدن العالم٬ هذا فضلا عن قنواتها المائية التي يمكنك التنقل بينها عبر قوارب كلاسيكية في تجربة لن تنساها ذاكرتك.

6 .فيرونا


المدينة التي يقال إنها قد ألهمت شكسبير من المستحيل أن تخلو من الرومانسية.. مدينة فيرونا الساحرة التي يسافر إليها مئات الآلاف من السائحين كل عام٬ بما في ذلك الباحثين عن الاستجمام والهدوء٬ للاستمتاع بالعديد من المعالم السياحية وفي مقدمتها شرفة روميو وجولييت الشهيرة٬ وكذلك أرينا دي فيرونا٬ ووسط المدينة التاريخي.

7 .بوليا


للهروب من الزحام والاستمتاع بتجربة رومانسية كالسكان المحليين في إيطاليا٬ عليك بتحويل مسار عطلتك إلى منطقة بوليا٬ وذلك لخوض تجربة لا تقارن بين بساتين الزيتون٬ والمأكولات اللذيذة٬ ومعالم تاريخية مذهلة خاصة الرومانية منها في مدينة أوستوني٬ وكذا شواطىء رائعة لن تمل منها مهما طالت مدة زيارتك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22563

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم