حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27956

افضل وجهات السفر للعائلة في العام 2016 .. صور

افضل وجهات السفر للعائلة في العام 2016 .. صور

افضل وجهات السفر للعائلة في العام 2016 .. صور

18-04-2016 11:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كما تعلم عزيزي المسافر أن عطلة عائلية مثالية تتطلب قدر كبير التخطيط٬ ولكن قبل أي شىء لابد وأن تبدأ أنت وأحبائك في تحديد الوجهة التي ستنطلقون إليها٬ وسواء كانت أسرتك تعشق المناظر الطبيعية أو الفرص الترفيهية أو حتى رحلات السفاري٬ فستجد ما يناسبها بين أفضل الوجهات الصديقة للأسرة في 2016.

1. أورلاندو


تشتهر أورلاندو الواقعة في فلوريدا الأمريكية بكونها واحدة من أكثر المدن الصديقة للأسرة عالميا٬ بما في ذلك منتجع ديزني ورلد٬ أكبر منتجع ترفيهي في العالم٬ والذي لن يترك لأطفالك فرصة واحدة للشعور بالملل بين مختلف الحدائق والألعاب٬ ناهيك أيضا عن زيارة معالم أورلاندو المختلفة٬ كيونيفرسال ستوديوز٬ وكذا حدائق بوش٬ والتي حتما سترسم الابتسامة على وجوه عائلتك.

2. جنوب افريقيا


سواء أكانت أسرتك عصرية وتسعى للحصول على عطلة عالمية٬ أو أكانت أسرة تعشق الاسترخاء والطبيعة٬ فإن جنوب أفريقيا لديها ما تقدمه للجميع٬ ليس فقط لأنها بلد مليئة بالمدن الحضارية٬ مثل كيب تاون وجوهانسبرغ٬ ولكن من جهة أخرى فهي ضمن بلدان العالم الأولى في الحياة البرية والسفاري٬ إذ يعج هذا البلد بمختلف الحيوانات النادرة والغريبة٬ بما في ذلك الخمس الكبرى٬ التي تتألف من الأسد والفهد ووحيد القرن والفيل والجاموس.

وإذا كنت تبحث عن أماكن الإقامة الفاخرة في هذا البلد الرائع لك وأحبائك٬ سيسعدك أن تعلم أن جنوب أفريقيا مليئة بالنزل والمنتجعات الرائعة أيضا.

3. نيوزيلندا


خلال السنوات الأخيرة٬ أصبحت نيوزيلندا مقصدا للسيائحين لما تتمتع به من فرص ترفيهية وفيرة ومناظر طبيعية خلابة٬ ولذا ينصحك الخبراء أن تقوم برحلة إليها لاكتشاف التاريخ النيوزيلندي الغني٬ والاستمتاع ببعض من أجمل معالمها٬ بما في ذلك جبل فيكتوريا والساحل الغربي ذو المناظر الخلابة. ولا تكتمل زيارة نيوزيلندا دون القيام بزيارة إلى الأرض السحرية في قرية هوبيتون ذات المناز الصغيرة والمناظر الطبيعية المبهرة بين التلال.

4. سلطنة عمان


يؤكد السائحون أن سلطنة عمان مليئة بالأشياء التي يمكنك وجميع أفراد الأسرة رؤيتها والاستمتاع بها٬ ليس فقط لكونها ذات تاريخ غني ومثير للاهتمام٬ والذي يمكنكم اكتشافه بأحد المتاحف الرائعة٬ ولكن لأن المسافر إليها يشعر بثقافتها النابضة بالحياة في كل زاوية وركن من أركان الدولة. عمان هي أيضا مرادفا لرحلات السفاري العربية٬ حيث يمكنك أن تشهد الحياة البرية في الشرق الأوسط في بيئتها الطبيعية على متن سيارات 4X4.

5. نيويورك


قد تبدو نيويورك وجهة مألوفة للأسرة العربية٬ ولكنها دائما ما تحفظ في جعبتها الكثير من المفاجأت لجميع أفراد العائلة٬ ولعل استكشاف معالم المدينة٬ بما في ذلك مبنى امباير ستيت وتمثال الحرية يضمن الكثير من المتع للكبار٬ في حين أن الأصغر سنا سيجدون غايتهم عند زيارة متجر فاو شوارز المتخصص في الألعاب والذي يعد من أقدم متاجر ألعاب الأطفال في العالم. وفي النهاية فهناك الكثير لرؤيته والقيام به في التفاحة الكبيرة التي لن تشعركم أبدا بالملل.

6. طوكيو


يعتبر السفر إلى العاصمة اليابانية طوكيو فرصة مثالية للأسرة٬ خاصة بصحبة الأطفال٬ إذ تتعدد فرص الترفيه المتاحة ما بين منتزه ديزني لاند٬ ومنتزه ديزني سي٬ حيث يمكن الاستمتاع بعالم أفلام ديزني٬ والاحساس بالإثارة عبر الألعاب عالية السرعة.

كما تضم طوكيو أيضا متنزه سانريو بيورولاند الذي يضمن لأطفالك جولات مختلفة مع وجود شخصيات شعبية مثل هالو كيتي٬ ماي ميلودي٬ سينامورول٬ وفي كوراكوئين وهي منطقة ألعاب ذات مجال واسع تتمركز في مركز طوكيو سيكون بمقدور أسرتك زيارة ملهى الالعاب العظيم أو استقلال القطار الافعواني المثير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27956

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم