حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27069

بالصور .. تسعة وجهات للسائح في سويسرا

بالصور .. تسعة وجهات للسائح في سويسرا

بالصور ..  تسعة وجهات للسائح في سويسرا

06-04-2016 10:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أوربا في بقعة واحدة . هكذا يمكن أن أسمي سويسرا , فجبالها المثلجة طوال العام تجذب محبي التزلج , وشلالاتها المختالة بذاتها تسرق لب العيون , ستكون اختيارك الصائب في أي فصل من فصول السنة حين تنتوي رحلة سياحية مختلفة بكل المقاييس. وإليك تسعة محطات يمكنك زيارتها٬ تعرف عليها قبل أن تحزم أمتعتك إلى لؤلؤة أوربا.


التجول في مدينة لوفن: يسكن هذه المدينه أقل من 4 آلآف مقيم , وتعد من أفضل المناطق للتجول فيها سيرا على الأقدام , والتمتع بجولة لا تنسى بدًءا من منطقةFluh إلى مرياستن .هناك العديد من الأماكن الرائعة والمناظر الخلابة. قصر الأمير بيشوبز , وعدد من الآثار والمعالم , والمثير في هذه المنطقه أن التجول فيها يستغرق ما يقارب -3 إلى 5- ساعات إلا أن الكثير من السياح من مختلف الأقطار يقومون بالتجول سيًرا على الاقدام .


اكتشف أقدم منطقه في سويسرا: سيون تقع في الجنوب الغربي من سويسرا, وهي الأفضل للسياح الذين لا يفضلون المدن الكبيرة , حيث تعتبر من المدن التي تشرق عليها الشمس كثيرا لذا تفّضل في الشتاء .سيون أيضا تعتبر من المناطق الغنية بالآثار التاريخيه .بإمكانك البدء برحلة إلى (The Valére Basilica) Tourbillon Caste واللتان تتمتعان بجمال الطبيعة وصفاء الجو. ثم الانتقال إلى متاحف الفن , مثل قلعة ماجوري وسد قراند ديكسنس والذي يعتبر أعلى سد في العالم.


استمتع بالمغامرة والقفز المضلي في جبل تشاسيرال: لمحبي المغامرات والتحليق عاليا جبل تشاسيرال المكان الرائع لهذه الهواية, وحتى لو لم تكن من محبيها فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالتزلج في الجبل في فصل الشتاء .


مشاهدة شلالات Rheinfall: من منّا لا يعشق منظر الشلال وهو ينحدر فيبهج الأرض ويحييها . .شلالات rheinfall تعد من أجمل المناظر الطبيعية التي يمكن زيارتها و الاستمتاع بمشاهدتها.


زيارة معرض ألين للفن في مدينة Gruyères: تعود هذه المدينة إلى العصور الوسطى وتمتاز بمبانيها القديمة والطابع التراثي , ويقدم السياح لزيارة متحف HR Giger, والذي تعرض فيها أعمال الفنانة السويسرية الين حيث يمكن لمحبي الفن زيارته والإطلاع عليها.


تنفس الهواء النقي والطلق في منطقة Oberrie Brienze: وتمتاز هذه المنطقة بالإضافة إلى هوائها الطلق بالإطلالة الرائعة على الجبال والبحيرات.


قضاء يوم في مدينة لوزرين: تتمتع المدينة بأماكن ساحرة , وتعتبر وجهة السياح الأولى في سويسرا منذ القرن التاسعة عشر, ويأتي لزيارتها الكثير من الفنانين والكتاب , وقد اكتسبت هذه الشهرة لشواطئها الساحرة وجبالها الخضراء, والكثير من معالمها الّتي أبهرت السياح


منطقة بيرنيس اوبر السويسريه: تتميز ببحيراتها وجبالها الساحرة , بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة التي تقام فيها , حيث يمكن للسائح فيها زيارة جبل ايقر وركوب التلفريك , و التعرف على أكبر محطة قطار في أوروبا , والاستمتاع بركوب القوارب في بحيراتها .

وأخيًرا زيارة مدينة بازل: تعتبر المنفذ السويسري الوحيد إلى فرنسا وألمانيا وتتميز بمعالم عدة بين طبيعة خلابة , ومتاحف مميزة .
الساعات السويسرية الفاخرة ,والمجوهرات , والنسيج والأحزمة , وكثير من الشوكلا يمكنك أن تهديها لنفسك وأحبتك من جنة الدنيا ....سويسرا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27069

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم