حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7271

تشيكية تعتدى على أطفالها جنسيا وتأكل اثنين منهم

تشيكية تعتدى على أطفالها جنسيا وتأكل اثنين منهم

تشيكية تعتدى على أطفالها جنسيا وتأكل اثنين منهم

16-09-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -




سرايا – وكالات - تم الكشف عن خلية سرية دينية في جمهورية التشيك تقوم بخطف الأطفال وحبسهم في سجون صغيرة وتقوم الخلية في مواعيد معينة من الشهر بقطع أجزاء صغيرة من الأطفال وعمل وليمة ضخمة في قبو سري لالتهام هذه الأجزاء.

 

 

 

أحد أفراد هذه الخليه امرأة متزوجة ولديها ثلاثة أطفال حاولت جاهدة تعليمهم أكل لحوم البشر لكنها فشلت فقامت بالأعتداء عليهم جنسيًا وأكلت هي وزوجها اثنين منهم.

 

 

 

هذه القصة ليست من نسج الخيال على الرغم من أنها تجافي الحقائق المعروفة عن أكلي لحوم البشر فهم لا يأكلون أحدًا من أفراد عائلتهم إلا في أضيق الحدود عندما يبلغ منهم الجوع مبلغًا شديدًا ويجبرهم على أكل أحد أفرادهم بعد أن يقنعوه بأنهم في حاجة إليه للاستمرار وعادة لا يأكل الأطفال الصغار والنساء.

 

 

 

وقد ذكرت الصحف الأوروبية أن هناك تيارا قويا لأكلي لحوم البشر في أوروبا وأن هناك صلة وثيقة بينهم وبين قرنائهم داخل أوروبا وأفريقيا.

 

 

 

 ففي ألمانيا اكتشف أفراد يقومون بأكل لحوم البشر وسجلت الشرطة محضرًا لألماني يبلغ من العمر 42 عامًا هدد جاره إذا لم يوقف الضوضاء سيقوم هو وعائلته بالتهامه حيًا وقد أكدت مصادر أمنية أن في منطقة المتشبه فيه اختفي عدد من الأطفال .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7271
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-09-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم