حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22322

أطباء برشلونة ينصحون تشافي بالابتعاد عن الملاعب

أطباء برشلونة ينصحون تشافي بالابتعاد عن الملاعب

أطباء برشلونة ينصحون تشافي بالابتعاد عن الملاعب

05-11-2010 03:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نصح الجهاز الطبي لبرشلونة لاعب وسط الفريق تشافي هرنانديز بعدم خوض المباراتين المقبلتين لفريقه لكي يتعافى سريعا من الإصابة من وتر أكيليس.
وأشارت صحيفة (سبورت) الرياضية الإسبانية, إلى أن الأطباء يرون أن منح تشافي قسطا من الراحة سيكون أفضل وسيلة لاتمام علاجه من الإصابة التي قد تتسبب في حالة تفاقمها إلى إبعاده عن الملاعب ستة أشهر.
وبالرغم من ذلك إلا أن الأطباء لا يستبعدون إمكانية الدفع بتشافي خلال مباراة البرسا المقبلة في الدوري, مع أنهم يفضلون إراحته لفترة وجيزة.
كان تشافي قد شعر مجددا بألام في وتر أكيليس بعد المباراة التي خاضها الفريق الثلاثاء الماضي أمام كوبنهاجن الدنماركي في إياب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم, والتي انتهت بالتعادل 1-1.
و أكد تشافي هيرنانديز أن الفوز بالنسبة له أصبح كالإدمان, فعندما يتحقق الفوز تكون لديه رغبة جامحة في إحراز العديد من الانتصارات.
وأوضح اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائلا "عندما تعتاد على الفوز, فإنك ترغب في تحقيق المزيد من الانتصارات, حيث أن الشعور بمزاق الانتصارات يجعلك تريد استكمال طريق النصر حتى النهاية".
وأضاف "عندما فشلنا في الفوز بلقب كأس القارات الأخيرة مع المنتخب, شعرنا بحزن شديد, وهو ما تغير بمرور الوقت".
أما عن برشلونة فأكد اللاعب أن الفريق الحالي قادر على تحقيق المزيد من البطولات, مشيرا إلى أن القوام الحالي للفريق هو نفسه الذي حصد السداسية في عام ,2009 وهو الإنجاز الذي يمكن معادلته ولكن من المستحيل تعديه.
وأوضح لاعب الوسط الإسباني أن الفريق الكتالوني سيواصل النجاحات في ظل وجود لاعبين بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأندريس إنييستا وكارليس بويول ووفود لاعبين مميزين مثل ديفيد فيا وأدريانو وخافيير ماسكيرانو.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22322
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-11-2010 03:26 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم