حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4239

والد سوزان تميم متّهم بالاتجار بالهيروين والقضية تتفجر فصولاً

والد سوزان تميم متّهم بالاتجار بالهيروين والقضية تتفجر فصولاً

والد سوزان تميم متّهم بالاتجار بالهيروين والقضية تتفجر فصولاً

15-09-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا – وكالات - مصادر قضائية مصرية وثيقة الصلة بالقضية كشفت أن محكمة استئناف القاهرة تسلمت بعد ظهر الإثنين الموافق 15 أيلول/سبتمبر ملف القضية الذى يضم الضابط المصري السابق محسن السكري ورجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى ، كما يضم   التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة مع المتهمين، وقائمة بأقوال الشهود وأدلة الاثبات. وستقوم محكمة استئناف القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة بتحديد جلسة لمحاكمة المتهمين أمام إحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة ، وسط توقعات بأن تكون جلسة المحاكمة في شهر أكتوبر المقبل.

 

كل المصادر تشير إلى أن تحقيقات النيابة توصلت إلى أن محسن السكرى ارتكب جناية خارج البلاد وقتل المجنى عليها سوزان عبد الستار تميم عمدا مع سبق الاصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها فقام بمراقبتها ورصد تحركاتها بالعاصمة البريطانية لندن ثم تتبعها إلى إمارة دبى بالإمارات، حيث استقرت هناك.وأكدت أن المتهم أقام بأحد الفنادق بالقرب من مسكن سوزان، واشترى سلاحا أبيض سكين أعده لهذا الغرض، ثم توجه إلى مسكنها وطرق بابها، زاعما أنه مندوب عن الشركة مالكة العقار الذى تقيم فيه لتسليمها هدية وخطاب شكر من الشركة، ففتحت له باب شقتها إثر ذلك، وما إن ظفر بها حتى إنهال عليها ضربا بالسكين محدثا إصابات شلت مقاومتها وقام بذبحها قاطعا الأوعية الدموية الرئيسة والقصبة الهوائية، مما أودى بحياتها ، وكان ذلك بتحريض من المتهم الثانى هشام طلعت مصطفى مقابل حصول السكرى منه على مبلغ نقدى قيمته مليونا دولار.

 

أما عن المتهم هشام طلعت قالت بأنه اشترك بطرق التحريض والاتفاق والمساعدة مع محسن السكرى فى قتل المجنى عليها سوزان عبد الستار تميم انتقاما منها وذلك بأن حرضه واتفق معه على قتلها واستأجره لذلك مقابل مبلغ مليونى دولار، وساعده بأن أمده بالبيانات الخاصة بها والمبالغ النقدية اللازمة للتخطيط للجريمة وتنفيذها وسهل له تنقلاته بالحصول على تأشيرات دخوله للمملكة المتحدة ودولة الامارات العربية المتحدة فتمت الجريمة بناء على هذا التحريض وذلك الاتفاق وتلك المساعدة .

 

مصادر قريبة من محاميي الدفاع قالت إن أوراق التحقيقات تتضمن   محاضر تحقيقات النيابة العامة في الإمارات، والنيابة العامة المصرية، إضافة إلى صور كاميرات المراقبة التي صورت ما قالت التحقيقات إنه المتهم الأول محسن السكري أثناء صعوده لشقة تميم ونزوله منها في وقت وقوع الجريمة ، وأيضا صور من شهادة الطب الشرعي التي قامت بها نيابة دبي، وصور من تقرير الطب الشرعي الذي قامت به مصلحة الطب الشرعي المصرية، وكذلك تسجيلات للمكالمات الصوتية التي قيل إن السكري أجراها مع مصطفى.

 

وعلم في هذا السياق أن المحامي المصري نبيه الوحش تقدم ببلاغ للنائب العام يطلب فيه التحقيق مع والد وشقيق المطربة اللبنانية المقتولة فى قضايا سبق اتهامهما فيها ولم تحل للقضاء.   وأوضح الوحش أن والد تميم سبق   وألقي القبض عليه عام 2004 بالدائرة الجمركية بمصر، وبحوزته ساعة نسائية وفي داخلها هيروين، وتم ضبطه متلبساً حيث حفظت القضية بعد تدخل هشام طلعت مصطفى الذي ساعد في شكل رئيسي على معالجة الموضوع ولفلفة القضية.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4239
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-09-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم