حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12287

جامعة عمان العربية تعقد لقاء تنويري لطلبة البكالوريوس المستجدين

جامعة عمان العربية تعقد لقاء تنويري لطلبة البكالوريوس المستجدين

جامعة عمان العربية تعقد لقاء تنويري لطلبة البكالوريوس المستجدين

20-03-2016 09:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رعى أ.د.عمر الجراح رئيس جامعة عمان العربية فعاليات اللقاء التنويري لطلبة البكالوريوس المستجدين للفصل الدراسي الثاني في الجامعة، الذي حضره نواب الرئيس وعمداء ومدراء المراكز والإدارات وأعدت له عمادة شؤون الطلبة.

وأكد الدكتور الجراح على الطلبة الجدد استغلال أوقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة، والمواظبة على الحضور والاهتمام، لتحقيق الغايات المرجوة من وجودهم في الجامعة، وصولا للتفوق والتميز، الذي يصقل شخصية الطالب، وينمي مهاراته واتجاهاته، وبين أن الجامعة اتخذت كافة الاجراءات اللازمة لقبول الطلبة في مختلف التخصصات، خاصةً بوجود أساتذة متميزين في الجامعة يحرصون على تقديم المعرفة والعلم وتذليل كافةً الصعوبات التي تواجه عملية التسجيل وإرشاد الطلبة وتوجيههم، مؤكداً حرصه على أن الطلبة يشكلون محور العملية التعليمية. وبين أهمية الحوار وتقبل الاختلافات بين وجهات النظر، وتمنى لهم التفوق والنجاح ووضح أهمية التزام الطلبة بالمسؤولية التي تقع على عاتقهم من أجل بناء جيل واعي.

وقال الدكتور فؤاد الجوالده عميد شؤون الطلبة في كلمته الترحيبية بالطلبة المستجدين:" يأتي هذا اللقاء استمراراً لنهج الجامعة الدؤوب في التواصل مع أبنائها الطلبة من كافة البلدان وعلى اختلاف جنسياتهم، وتسعى جاهدةً في سبيل تسهيل وتيسير كافة الأمور. ولتمكين الطلبة من الدراسة وتلقي المعرفة بظروف مثالية تساعدهم على الانجاز والتحصيل. ويأتي هذا اللقاء في غمرة أعياد الوطن؛ عيد جلالة الملك ومئوية الثورة العربية الكبرى وذكرى معركة الكرامة الخالدة ، حيث تستمر المسيرة بالتفاف الشعب حول قيادته الحكيمة المباركة، وهو المتسم بمزايا ومناقب وطنية وقومية، جعلته أهلاً للصمود وارادة التحدي، وهو رمز العزة والكبرياء، والمسؤولية الوطنية التي تضمن وتصون المسار الوطني، وتعزز مكتسبات الوطن، وتبني عليها، لتظل تراكماً للاستقرار، والنهضة، والعمل الجماعي ."
وفي نهاية اللقاء فتح باب الحوار بين الطلبة والرئيس والهيئة التدريسية للإجابة على الأسئلة والاستفسارات المطروحة من جانب الطلبة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12287

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم