حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41669

وسط الأهازيج والغناء .. حسناوات تتراقصن بفساتين الشوكولا!!!

وسط الأهازيج والغناء .. حسناوات تتراقصن بفساتين الشوكولا!!!

وسط الأهازيج والغناء ..  حسناوات تتراقصن بفساتين الشوكولا!!!

03-11-2010 03:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - من منا لا يحب تناول الشوكولاتة؟! فالشوكولاطة تعتبر جزء مهم لنظام تغذية بعض الأشخاص، وفي باريس افتتح معرض الشوكولا الدولي الـ 16 على انغام موسيقى الاوبرا والموسيقى الصاخبة على 14 الف متر مربع في جو احتفالي كبير ضم عشرات الآلاف من الزائرين يتقدمهم عمدة العاصمة الفرنسية برتران ديلانويه

ولأول مرة منذ انشاء هذا المعرض الدولي الخاص بالشوكولا بدأ نشاطه بما يشبه المهرجان الشعبي حيث يختلط الغناء بالموسيقى والرقص واستعراض الازياء الزاهية وبعضها مصنوع ومزخرف بالشوكولا التي تتمايل بها راقصات حسناوات قدمن خصيصا من مختلف البلدان المنتجة للكاكاو الذي تصنع منه الشوكولا معظمها من أميركا اللاتينية مثل البيرو وتشيلي وبوليفيا والاكوادور والدومينيكا وكوبا وغيرها.


وعلى غرار المسابقات العالمية يتم اختيار اجمل حسناء بفستان شوكولا "يسيل اللعاب" امامه اكثر مما يفرح النظر به بين اللواتي يشاركن في الرقص تحت الاهازيج والغناء والتصفيق لتصبح ما يشبه "الملكة" بين نظيراتها فتسلط الاضواء عليها وعلى وطنها وصانع فستان الشوكولا الذي ارتدته في ختام المعرض هذه الليلة والذي استمر خمسة ايام. واقيم معرض الشوكولا هذا العام تحت شعار "الاخلاقية والبيئة".

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41669
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-11-2010 03:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم