حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15808

ضابط مخابرات سابق :شبانه يمتلك اسرار اغتيال عرفات

ضابط مخابرات سابق :شبانه يمتلك اسرار اغتيال عرفات

ضابط مخابرات سابق :شبانه يمتلك اسرار اغتيال عرفات

02-11-2010 03:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - قال ضابط سابق في المخابرات الفلسطينية إن استجابة قيادة السلطة لطلبات فهمي شبانه تثير العديد من التساؤلات وتؤكد انه يملك ملفات وأسرار خطيرة تتعدى الفساد الاخلاقى والادارى والمالي.
ونقل مركز البيان للإعلام الفلسطيني اليوم الثلاثاء (2/11) عن ضابط مخابرات فلسطيني سابق لم يذكر اسمه، تأكيده أن تصريحات شبانه حول امتلاكه ملفات لو كشفت ستكون كافية لحل السلطة نهائيا، وأشار إلى أن هذا يعنى أنه يملك أسرارا تتعلق بحقيقة الاتفاقات السرية مع الاحتلال وحديثه حول مقاطعة الرؤساء والملوك العرب لابومازن نهائيا في حال فتحت تلك الملفات. ورجح ان تكون هذه الملفات لها علاقة بطبيعة عمل المخابرات واختراقها لبعض الأنظمة العربية وجمع معلومات خطيرة عن شخصيات رفيعة المستوى فيها.
وأضاف ذات المصدر "إن تسريبات غير مؤكدة أشارت إلى أن عنوان المؤتمر الذي أبلغه شبانه للرئيس عبر لواءين سابقين من جهاز المخابرات أوفدهما الرئيس للتفاوض معه وكانت وراء استجابة الأول لطلباته بتغيير لجنة التحقيق واستبعاد الأحمد منها، هو "أسرار اغتيال ياسر عرفات".
وأكد الضابط أن ردة فعل القيادة الفلسطينية حول تصريحات شبانه واستجابتها لكل طلباته وإرسال وفود للتفاوض معه ومحاولاتها احتواء الموقف تؤكد أن هذا الرجل يمتلك فعلا أسرارا خطيرة، كما قال.
(قدس برس)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15808
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-11-2010 03:41 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم