حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 45658

مسؤول امني في حرس جامعة اليرموك وراء احداث المشاجرات الطلابية امس

مسؤول امني في حرس جامعة اليرموك وراء احداث المشاجرات الطلابية امس

مسؤول امني في حرس جامعة اليرموك وراء احداث المشاجرات الطلابية امس

01-11-2010 04:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – اربد – هاشم الحديد – كشفت مصادر مطلعة لسرايا عن السبب الحقيقي وراء اندلاع احداث جامعتي اليرموك واربد الاهلية امس مشيرا الى ان سبب الاحداث يعود لاصطدام ( كرة ) بطالبة من الرمثا اثناء دوام يوم الاربعاء.
 
وقال المصدر ان عددا من طلبة الصريح في جامعة اليرموك كانوا يلعبون كرة القدم حيث شاءت الاقدار ان يركل احدهم كرة اصدمت بطالبة من الرمثا الامر الذي دفع طلاب من الرمثا للرد على ما اسموه ( الاعتداء ) بضرب الطالب الذي تسبب بالحادثة.
 
وفي التفاصيل الاخرى فان طلاب الصريح قرروا في اليوم التالي ( الخميس ) الرد على الاعتداء حيث قاموا بتجميع اعداد كبيرة من طلاب الصريح وقاموا بادخالهم عبر بوابات الجامعة دون تفتيش وبمساعدة من مسؤول امني كبير في حرس الجامعة الذي سهل لهم مهمة الدخول باعتباره هو الاخر من الصريح الامر الذي تسبب بمناوشات بين الطرفين بدافع الانتقام.
 
وتقول المعلومات ان طلاب الرمثا تجهزوا للرد على طلاب الصريح حيث قاموا باستدعاء اقاربقهم من طلاب المدارس وقاموا باستئجار حافلات للدخول الى حرم جامعة اليرموك صباح امس الاحد الا ان الحرس الجامعي اكتشف وجودهم وقام بابلاغ الاجهزة الامنية حيث تفجرت الامور وبدء الشغب امام كلية الاقتصاد وتبادل مئات الطلاب الضرب بالعصي والحجارة والجنازير.
 
وفي التفاصيل ايضا فان طلاب الصريح كانوا قد ابلغوا ما حدث معهم لطلاب الصريح في جامعة اربد الاهلية حيث امتدت المشاجرة الى هناك كالهشيم في النار حيث تم تحطيم زجاج سيارات الهيئة التدريسية وعدد كبير من النوافذ , وتم بالفعل سيطرة الاجهزة الامنية خارج الحرم الجامعي على الوضع فيما تمكن الحرس الجامعي السيطرة على المشاجرة داخل الحرم الجامعي.
 
اما بخصوص مسؤول الحرس الجامعي في جامعة اليرموك والذي تمسك سرايا عن ذكر اسمه فقد علمنا بانه قد تم اعفاءه من منصبه فيما لم ترد معلومات اخرى تفيد بتوقيفه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 45658
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-11-2010 04:41 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم