حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5151

ريكيلمي يؤيد بقاء باتيستا ويرغب في العودة

ريكيلمي يؤيد بقاء باتيستا ويرغب في العودة

ريكيلمي يؤيد بقاء باتيستا ويرغب في العودة

01-11-2010 04:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أعرب خوان رومان ريكيلمي نجم وسط بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم أمس الأحد عن تأييده استمرار سرخيو باتيستا مديراً فنياً لمنتخب التانغو، مبدياً رغبته في العودة إلى الفريق الوطني بعد أن غاب عن قائمته خلال مونديال جنوب أفريقيا.
 
وقال لاعب برشلونة وفياريال الإسبانيين السابق: "الأمور مضت جيدة مع باتيستا. لقد كنت معه 40 يوماً في الصين عندما تمكنا من الفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية (عام 2008). لو تم تأكيد بقائه في المنصب فإنه سيسعد بالتأكيد. أتمنى له الأفضل"، مثنياً على نجمي النادي الكاتالوني، مواطنه ليونيل ميسي والإسباني أندريس إنييستا.
 
وقال اللاعب الذي غاب عن كأس العالم بسبب خلاف مع المدير الفني السابق لكتيبة التانغو دييغو أرماندو مارادونا: "المنتخب هو أعظم الفرق بالنسبة للاعب وأنا أحب أن أكون أحد أفراده دوماً. قبل ثمانية أو تسعة أشهر من الأولمبياد قلت إنني أرغب باللعب فيها لأنني لم يسبق لي خوضها من قبل. دائماً ما كنت مستعداً، حتى ولو مع منتخبات الشباب".
 
وأوضح: "كنت أريد خوض المونديال لكنني اضطررت لمتابعته عبر التلفاز. لكنني الآن أفكر في مباراة أرخنتينوس جونيورز وفي العودة إلى مستواي الجيد مع بوكا. بعد ذلك لنرى"، في إشارة إلى قرب عودته إلى الملاعب بعد الجراحة التي أبعدته عن بداية مرحلة الذهاب من الدوري الأرجنتيني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5151
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-11-2010 04:29 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم