حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17907

فيلادلفيا تخرج الفوج الأول من طلبة ماجستير اللغة العربية

فيلادلفيا تخرج الفوج الأول من طلبة ماجستير اللغة العربية

فيلادلفيا تخرج الفوج الأول من طلبة ماجستير اللغة العربية

28-02-2016 02:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - احتفت كلية الآداب في جامعة فيلادلفيا خلال حفل تخريج طلبة الفوج الثاني والعشرين بتخريج الدفعة الأولى من طلبة الماجستير في تخصص اللغة العربية وآدابها. وأتم كل من: مرتضى حسين علي، وحمود ناصر حسون، ووسام معارج جابر، وعلي جاسم عودة، وضياء فاهم عليوي كافة متطلبات الحصول على درجة الماجستير، إذ أقر مجلس العمداء في الجامعة إدراج أسماء هؤلاء الطلبة على قائمة خريجي هذا الفوج.

وعبر رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم عن سعادته بتخريج الفوج الاول من طلبة الماجستير في تخصص اللغة العربية وآدابها مؤكداً أن الجامعة ستواصل عملية التوسع في التخصصات الاكاديمية الاخرى، وأن الاستعدادات تجري لطرح برنامج الدكتوراة لهذا التخصص مستقبلاً حسب أنظمة وقوانين وزارة التعليم العالي.

وقال عميد كلية الآداب الدكتور غسان عبد الخالق إن هذا الإنجاز يأتي تتويجًا لجهود الأساتذة في القسم وجهود الخريجين وما قدموه من جهود في تحصيلهم العلمي المتفوق. وأضاف أن كلية الآداب في جامعة فيلادلفيا تركز في جميع برامجها التعليمية على التوازن بين النظرية والتطبيق بهدف تخريج كوادر مؤهلة قادرة على رفع المستوى التعليمي للأجيال القادمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17907

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم