حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11389

معلمة فلسطينية تبتز طالبة بكشف علاقتها الغرامية مع شاب وتجبرها على دفع 45000 شيقل

معلمة فلسطينية تبتز طالبة بكشف علاقتها الغرامية مع شاب وتجبرها على دفع 45000 شيقل

معلمة فلسطينية تبتز طالبة بكشف علاقتها الغرامية مع شاب وتجبرها على دفع 45000 شيقل

12-09-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -









سرايا – وكالات - كشف قسم التحقيق في شرطة محافظة قلقيلية عن قضية ابتزاز لفتاتين من قبل معلمة بقيمة 45000 شيقل.

 

وقال بيان للمكتب الإعلامي للشرطة إن معلمة تعطي دروسا خصوصية للطالبات، قامت بابتزاز فتاة تبلغ من العمر (14عاما) بعد أن هددتها بكشف علاقتها الغرامية مع شاب.

 

وأضاف المكتب الإعلامي أن الفتاة أجبرت تحت التهديد على سرقة مبلغ 15000 شيقل من والدها من أجل إسكات المدرسة وزوجها اللذان دربا الفتاة على طريقة السرقة، مشيرا إلى أن الموضوع كشف بعد تقدم والد الفتاة بشكوى أن مجهولين سرقوا منزله، وبعد التحري والبحث من قبل شرطة قلقيلية تبين أن السارق ابنة صاحب المنزل حيث أعطت المبلغ المالي وسلسال ذهب خاص بها للمعلمة وزوجها.

 

وأوضح بيان المكتب الإعلامي للشرطة أنه بعد التحقيق مع المدرسة وزوجها اعترفا بابتزاز فتاة أخرى عمرها (14 عاما) من سكان قلقيلية بقيمة ثلاثين ألف شيكل.

 

واشار المكتب الاعلامي أن الفتاة الثانية كانت تأخذ دروسا خصوصية أيضا، عند المتهمة، حيث قامت بإيهامها أنه يوجد شخص معجب بها وكانت المتهمة تكتب رسائل على لسان شخص يعاني من مرض خطير في رأسه واستغلت عاطفة الفتاة وبدأت باستغلالها وأخذ نقود منها بحجة ربطها بعلاقة معه.

 

واضافت الشرطة أن المتهمة لم تكتف بذلك بل أقنعت الفتاة أن الشخص المعجب بها بحاجه إلى عملية جراحية بتكلفة 30 ألف شيقل وطلبت منها أن تسرق من أهلها المبلغ وخططت لها وقامت الفتاة بالتنفيذ وبعد عملية السرقة طلبت المتهمة من الفتاة إحضار مبلغ أخر من المال وقامت بإعطاء الفتاة دواء منوم لوضعه في القهوة لوالديها من أجل سرقة مبلغ جديد أثناء نوم والديها إلا أن الشرطة تمكنت من كشف الموضوع قبل إتمام الابتزاز الأخير للفتاه.

 

وبين المكتب الإعلامي للشرطة أن الزوجين المتهمين أحيلا إلى القضاء، مع الأموال التي ضبطت بحوزتهما، لإجراء المقتضى القانوني بحقهما.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11389
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-09-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم