حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11465

فوز للفيصلي على البقعة وبدران يؤجل الاعتزال وبني ياسين يتقاضى 6 آلاف ريال

فوز للفيصلي على البقعة وبدران يؤجل الاعتزال وبني ياسين يتقاضى 6 آلاف ريال

فوز للفيصلي على البقعة وبدران يؤجل الاعتزال وبني ياسين يتقاضى 6 آلاف ريال

31-10-2010 02:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
تقدم الفيصلي خطوة مؤثرة الى الامام حينما غلب نظيره البقعة 2 - 0 في المباراة التي احتضنها ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء مساء أمس في ختام الأسبوع السادس لدوري المناصير لكرة القدم.
 
المباراة جاءت مثيرة من طرفيها خاصة في الوقت المبدد من عمر الشوط الأول الذي شهد تسجيل الفيصلي هدفي الفوز.
 
تقدم أزرق
 
لم يحتج الفيصلي لمقدمات طويلة لطرح نواياه الهجومية بوقت مبكر من زمن اللقاء بحثا عن هدف السبق ، حيث شكلت الكرة العرضية التي وضبها مبيضين على رأس المحارمة خطورة على مرمى البقعة .
 
الفيصلي وجد الفرصة سانحة امامه لفرض نفوذه على منطقة العمليات التي تحرك بها بهاء برفقة حسونة ومبيضين وهؤلاء اخذوا على عاتقهم بناء العمليات الهجومية من العمق ومع اسناد واضح من الاطراف عبر سعد وحجي لتغذية تطلعات ابو كشك والمحارمة في الامام واللذان حاولا الهروب من الرقابة التي فرضت عليهما من عبد الكريم وابو عريضة والخطيب ومع ذلك واصل الفيصلي في البحث عن حلول ناجعة ولا سيما ان البقعة لم يظهر بالصورة المطلوبة في ظل حذره الدفاعي الذي طغى على ادائه وكادت التمريرة البينية التي وصلت خالد سعد داخل المنطقة المحرمة ان تأتي بالفرج لكن يقضة حارس البقعة كانت بالمرصاد.
 
الى ذلك وجد البقعة نفسه مجبرا للتراجع لمنطقته لدرء الهجمات الزرقاء مع اعتماد غير مؤثر على الهجمات المرتدة فحاول حاتم عوني وعدنان عدوس والوريكات ايصال كرات باتجاه عبد الحليم الذي وقع بين كماشة دفاع الفيصلي المكون من البزور وشريف فسدد ابو عريضة كرة قوية مرت بجوار القائم الايمن للعمايرة ليرد مبيضين بكرة خلفية وجدت ذات المصير فيما كانت العارضة ترد كرة دلدوم التي اطلقها من مسافة بعيدة وفي الوقت بدل الضائع كان حسونة الشيخ يتسلم كرة نموذجية ويسدد من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى للطرايرة الهدف الاول للفيصلي في الدقيقة 46 ولم يمض سوى دقيقة حتى كان حجي يكسر مصيدة التسلل ويمرر باتجاه ابو كشك الذي وضع الكرة بثقة معلنا الهدف الثاني للفيصلي حيث اعترض لاعبو البقعة على هدف ابو كشك بشدة قبل ان يعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الاول.
 
ثبات النتيجة
 
كان بديهيا ان يبادر البقعة للتخلي عن حذره الدفاعي الذي بالغ فيه بالشوط الأول واندفع بقوة للمواقع الأمامية مع بداية الحصة الثانية بغية تقليص النتيجة وجاءت تمريرة عبد الحليم صوب عدنان سليمان لتشكل خطورة لكن العمايرة تمكن من السيطرة عليها بحضوره ليعود ويتعامل مع تسديدة دلدوم وفق المطلوب.
 
هذه البداية تنبه لها الفيصلي بشكل جيد وعمل على مراقبة ابرز مفاتيح لعب البقعة وبدأت تحركات مبيضين وعبدالرحمن والشيخ تعود للامساك بزمام الأمور وتهديد مرمى الطرايرة الذي سيطرعلى تسديدة المحارمة التي نفذها من موقف ثابت ليعود الحناحنة ويرسل كرة عرضية تطاول لها المحارمة وغمزها براسية سيطر عليها الطرايرة ليرد عليه ابو عريضة بكرة ثابتة امسكها العمايرة فيما كانت كرة دلدوم تمر بجوار القائم.
 
بعدها هدأت الألعاب وانحصرت وسط الميدان من كلا الفريقين بلجوئهما الى استخدام الأوراق البديلة لأهداف وغايات مختلفة حيث اشرك الفيصلي علاء مطالقة وحسام شديفات ومحمد خير بدلا من حجي ومبيضين وابو كشك وزج البقعة بحمدي معوض ولؤي عدوس وقيس العتيبي بهدف انعاش الألعاب وزيادة الزخم الهجومي لكن الأمور بقيت تراوح مكانها رغم الفرص التي كانت تسنح بين الحين والآخر لكلا الفريقان ابرزها تسديدة عبد الحليم بجوار القائم.
 
وفي الوقت بدل الضائع كان لؤي عدوس يمرر كرة داخل المنطقة لكن يد الحناحنة كانت لها بالمرصاد لم يتوانى حكم المباراة في احتسابها ركلة جزاء انبرى لتنفيذها محمد عبد الحليم لكنه اطاح بها عاليا فوق المرمى حارما فريقه من تقليص النتيجة والتي آلت لصالح الفيصلي الذي حافظ على تقدمه بهدفين نظيفين.
 
بدران يؤجل موعد اعتزاله
 
قرر اللاعب الدولي السابق بدران الشقران، تأجيل اعتزاله الذي كان مقررا يوم 16 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، من خلال مباراة المنتخب الوطني ومنتخب قبرص في عمان.
 
وجاء قرار التأجيل، بسبب ارتباط اللاعب في عمله الحالي المتمثل بمساعدته لمدرب المنتخب الاولمبي علاء نبيل، حيث يستعد المنتخب للسفر يوم 4 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل للمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية في الصين.
 
وينظر اتحاد الكرة في إمكانية إقامة مباراة اعتزال للاعب خلال شهر كانون الثاني (يناير) أو شباط (فبراير) المقبلين، وفقا لظروف منتخب الكرة.
 
وكان جريس تادرس قد أجل مباراة اعتزاله، التي كانت مقررة خلال أيلول (سبتمبر) الماضي خلال مباراة المنتخب مع نظيره البحريني، فيما كان فيصل ابراهيم اللاعب الوحيد الذي أقام مباراة اعتزاله خلال لقاء الاردن والعراق يوم 16 أيلول (سبتمبر)الماضي.
 
بني ياسين يسجل ويتقاضى 6 آلاف ريال
 
نجح أنس بني ياسين؛ لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في نجران السعودي، في افتتاح التسجيل لفريقه في مباراته الماضية أمام الحزم، في اللقاء الذي انتهى بفوز نجران 4-0، ضمن منافسات الدوري السعودي، حيث قدم اللاعب عرضا جيدا، توج بتحقيق الفوز بعد سلسلة خسائر.
 
وأعلن رئيس نادي نجران عقب المباراة، عن تخصيص 6 آلاف ريال لكل لاعب من لاعبي الفريق، تقديرا لجهودهم في تحقيق الفوز على الحزم، وتحفيزهم على عروض أفضل.
 
100 دينار للاعبي الوحدات
 
سلمت إدارة نادي الوحدات كل لاعب من لاعبي فريقها الكروي "الاساسيين" مبلغ 100 دينار، وذلك مكافأة الفوز على فريق شباب الأردن، والمقدمة من زياد خوري.
 
وحصل المدير الفني للفريق على مبلغ 150 ديناراً، حيث تم تسليم المكافأة قبل مباراة الفريق الاخيرة أمام الأهلي.
 
حمد في مؤتمر "كأس العالم"
 
يشارك المدير الفني لمنتخب الكرة عدنان حمد، في المؤتمر الذي يعقد في ماليزيا خلال الفترة من 25 الى 27 الشهر المقبل، والمخصص لمناقشة المواضيع المتعلقة بكأس العالم الاخيرة التي أقيمت في جنوب افريقيا.
 
ويشارك حمد، الى جانب عظماء التدريب في العالم، في مؤتمر كأس العالم، وبدعوة من الاتحاد الآسيوي، ليؤكد ذلك السمعة الطيبة التي يحظى بها حمد.
 
وسيغادر المدرب الى ماليزيا يوم 22 المقبل، لتسلم جائزة الوسام الذهبي من الاتحاد الآسيوي، كجائزة تمنح لمدربين قلائل أثروا في الكرة الآسيوية، ومن ضمنهم حمد الذي سيتابع في ماليزيا ايضا حضور احتفالية الاتحاد الآسيوي يوم 24 من الشهر نفسه.
 
الحظ العاثر يدفع عقل للعب أمام الهلال
 
دفع الحظ العاثر المحترف في صفوف الرائد السعودي حاتم عقل، للمشاركة أمام الهلال الخميس الماضي بالدوري السعودي، رغم احتجاب اللاعب عن المباريات منذ بداية الموسم الكروي السعودي.
 
ولم يشفع الحظ لعقل بالظهور أمام فريق أقل مستوى من الهلال، ليخسر فريقه برباعية نظيفة، بعد "مباراة مجنونة"، حيث أضاع الرائد ركلتي جزاء بواسطة اللاعب موسى الشمري، اضافة الى طرد أحد لاعبي الهلال، لتنقلب المباراة في الشوط الثاني لصالح الهلال الذي لعب بعشرة لاعبين ونجح في تسجيل رباعية، بعد إضاعة الرائد لركلتي جزاء كانتا كفيلتين بمنح الفريق التقدم بنتيجة 2-0.
 
النواطير يحتجب وغيابات مؤثرة في الجزيرة
 
يحتجب لاعب فريق الجزيرة رائد النواطير، عن مباراة فريقه المقبلة أمام كفرسوم الخميس المقبل، بعد نيله الانذار الثالث في المباراة الأخيرة أمام الرمثا.
 
كما يعاني الجزيرة من غيابات مؤثرة في المباراة المقبلة، أبرزها صالح الجوهري ومحمد مصطفى بسبب تواجدهما مع المنتخب الاولمبي، إضافة الى ماجد محمود المصاب.
 
كواليس النجوم
 
لاعبان ممتازان، اتفقا على تقديم شكوى رسمية في اتحاد الكرة، ضد ناديهما السابق، بسبب عدم ايفائه بوعوده بمنحهما مستحقاتهما المالية المترتبة على النادي... النجمان اللذان يلعبان حاليا في ناد ممتاز آخر، يستعدان للحديث عن خفايا وأسرار تخص ناديهما السابق في حال لم يدفع مستحقاتهما.
 
فريق تشرين السوري، الذي احترف فيه لاعبنا محمد منير، خسر أولى مبارياته بالدوري السوري أمام فريق أمية بنتيجة 0-1... فريق الجيش الذي يحترف فيه أحمد هايل، التقى مساء أمس فريق الشرطة في أولى مباريات الفريقين بالدوري.
 
مدربون عراقيون في الاردن يشاركون في دورة التدريب "c" التي تقام في عمان... من المشاركين مدرب حراس المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد جاسم، ومدرب حراس فريق الحسين إربد زياد داود.
 
فريق الجزيرة يدرس تقديم كتاب لاتحاد كرة القدم اليوم، يطلب فيه تأجيل مباراتيه المقبلتين بالدوري، بسبب غياب عناصر مؤثرة من الفريق، لالتحاقها بالمنتخب الاولمبي.

صحف يومية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11465
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-10-2010 02:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم