حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 174307

سرعة جنونية وحوادث بتزايد على طريق العيص الطفيلة

سرعة جنونية وحوادث بتزايد على طريق العيص الطفيلة

سرعة جنونية  وحوادث بتزايد على طريق العيص الطفيلة

20-02-2016 06:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- يشهد طريق العيص باتجاه مدينة الطفيلة حوادث تصادم وتدهور متكررة لاحتوائه على نقاط مرورية سوداء ومنعطفات خطرة، في ضوء مطالبات من طلبة جامعة الطفيلة التقنية ومواطنين بإلزام مستخدميه بالتقيد بالسرعات المقررة.
ويتخطى سائقو باصات العيص وابو بنا حواجز التعليمات المرورية والسرعات المقررة على الطريق الذي يمتد نحو 4 كيلو مترات عبر منحدر يحتضن عدة منعطفات خطرة، بدءا من بوابة جامعة الطفيلة وحتى مثلث التموين باتجاه وسط المدينة.
وعبر طلاب عن ارتيابهم من وقوع حوادث متنوعة اثناء استخدامهم باصات العيص وابو بنا جراء تسابق سائقيها لالتقاط الركاب والسير بسرعات زائدة عن المقررة، وسط أجواء من الخوف والرعب تنتاب الركاب من تدهور أو تصادم هذه الباصات والتي تقوم بتحميل مجموعات من الركاب تفوق حمولتها الاعتيادية، في وقت يعاني فيه الطلبة من توقف خدمة هذه الباصات مساء ما يضطرهم الى الانتظار الطويل أمام بوابة الجامعة لاستخدام وسائل نقل اخرى بأجور مضاعفة.
وطالبوا إدارة السير والجهات ذات العلاقة بوضع حد لمسلسل الحوادث على هذا الطريق، ووضع شواخص إرشادية تبين السرعات المقررة، علاوة على وضع رادارات على تقاطعاته سيما امام مديرية الاشغال العامة، ومخالفة السواقين الذي لم يتقيدوا بالتعليمات.
ونفذ قسم السير في شرطة الطفيلة حملات دورية على خط باصات العيص لنشر التوعية بين السواقين بضرورة التقيد بالسرعات المقررة على الطرق الفرعية والثانوية وعدم الاستهتار بحياة المواطنين.الراي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 174307

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم