حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12248

بعد البندورة .. ارتفاع سعر حلاقة الحمير في مصر!!

بعد البندورة .. ارتفاع سعر حلاقة الحمير في مصر!!

بعد البندورة ..  ارتفاع سعر حلاقة الحمير في مصر!!

30-10-2010 03:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - غلاء الأسعار مستمر في جميع الدول وصل إلى الخضار والفواكه، والجميع يتذمر من غلاء الاسعار وخاصة العائلات الفقيرة ذات الدخل المحدود التي بالكاد تستطيع ان تجد لقمة العيش. موجة الغلاء هذه تخطت البندورة ومختلف الأطعمة والحياة بصفة عامة، حتى وصلت في مصر الى الحمير.

 

فقد وصل سعر الحمار الذي يبلغ عمره عامين الى 5600 جنيه، ومن هذا المنطلق يحرص أصحاب الحمير على تنظيفها دوما بالاستحمام المستمر والذهاب بها الى الحلاقين الذين استغلوا الموقف فرفعوا سعر الحلاقة حتى وصل الى 40 جنيها للحمار الواحد.

 

والمضحك ان هذا السعر فقط اذا جاء الحمار بنفسه مع صاحبه الى الحلاق، اما اذا أراد الحمار الحلاقة في البيت او "الزريبة" فالسعر يرتفع باعتباره حمارا مرفها، وأصحابه يدللونه ويدلعونه، لذلك اغلب أصحاب الحمير لا يقدرون على سعر الحلاقة "البيتي" فيذهبون بحميرهم الى الحلاق، لكن بسبب الزحام الشديد، فعليهم الحجز مقدما او الدفع أكثر اذا كان مستعجلا.

 

وحسب تحقيق طريف نشرته "المصري اليوم" فقد أكد احد تجار المواشي ان بعض الجزارين يشترون هذه الحمير النظيفة ويبيعونها للأهالي بـ 80 جنيه للكيلو الواحد على اعتبار انها لحوم بقري او عجل وقد سخر هذا التاجر من الأمر برمته، قائلا: حتى الحمير بقالها سعر ولحومها أغلى من الرومي والنعام.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12248
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-10-2010 03:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم