حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18753

بالصور .. أفضل 10 أماكن للتسوق في سنغافورة

بالصور .. أفضل 10 أماكن للتسوق في سنغافورة

بالصور  .. أفضل 10 أماكن للتسوق في سنغافورة

30-01-2016 10:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - لو كان التسوق رياضة٬ فسوف سيكون بدون شك الرياضة الوطنية الأولى في سنغافورة٬ هذا البلد الصغير الذي تزداد فيه أعداد أماكن التسوق وتحتدم فيه المنافسة يوما بعد يوم لجذب السياح٬ لذلك لن يكون التقرير عن المولات ولكن عن الشوارع الملئى بها٬ وأيضا عن الشوارع الرحبة للذين لا يحبون المراكز المغلقة.

1 . شارع البستان أو ”أورشارد رود


طول 2.2 كيلومترا من المجمعات التجارية والمولات يعتبر ”أورشارد رود“ محور التسوق في سنغافورة بدون منازع٬ حيث تجد فيه كل العلامات التجارية داخل مولات مثل آي.أو.أن أورشارد٬ باراغون هاوس٬ فار إيست أسيا ٬ لاكي بلازا .. وغيرها.

2 . سوق الحي الصيني ”تشاينا تاون“


يبقى الحي الصيني دائما مكانا جميلا للاستكشاف٬ سواء كنت تحب تذوق الطعام الصيني أو تريد اقتناء بعض الأعمال الفنية والتقليدية أو الملابس بأسعار رخيسة٬ أو حتى مجرد المشي في هذا الوسط والتعرف على حياة الصينيين.

3 . المركز التجاري ”فيفو سيتي“


فيفو سيتي هو أكبر وجهة للتسوق والترفيه وأسلوب الحياة العصرية في سنغافورة ويقع في واجهة الميناء٬ ولا عجب أن هذا المركز التجاري يفوز باستمرار بجوائز فئة الأسواق التجارية في العالم.

4 . حارة حاجي لين


إذا كنت تفضل الحصول على تجربة تسوق مميزة وبعيدة عن التجمعات والمراكز المغلقة٬ فإن طريق حاجي لين الضيق والمخصص للمشاة فقط٬ ذو البنايات السنغافورية القديمة والحوائط الملونة سيقدم لك ذلك بدون شك في أجواء جميلة.

5 . ساندس باي مارينا في ”شوبس ذا“


كجزء من المركب السياحي الهائل ”مارينا باي ساندس“٬ يستحق هذا المركز التجاري الفخم الزيارة حتى لو لم تكن متحمسا للتسوق٬ لأن هندسته المعمارية المذهلة ستغريك بفعل ذلك٬ كما يمكن للزوار التوجه إلى الطابق 57 للحصول على عرض مذهل للخليج.

6 . طريق سيرانغون أو الهند الصغيرة


قدم طريق Serangoon Road أو ما يعرف بـ ”ليتل إنديا“ مجموعة من الألوان المتلألئة والأصوات الغريبة والروائح المثيرة للاهتمام٬ والتي تضع بصمة الهند التقليدية في مدينة توصف غالبا بأنها مجرد ناطحات سحاب٬ وإلى ذلك فإن الهند الصغيرة تعتبر أرخص الوجهات.

7 . رصيف كلارك كاي وواجهة النهر


منذ أيامها الأولى لعبت واجهة نهر سنغافورة دورا هاما في تاريخ الجزيرة٬ حيث جعلت المنطقة نفسها كمركز مزدهر الأنشطة التجارية والمالية٬ يمكنك زيارة محلات البوتيك للتسوق أو المطاعم أو لمجرد التنزه والاسترخاء في مكان نابض بالحياة والنشاط ليلا.

8 . مركز مصطفى التجاري


في الهند الصغيرة أيضا يتواجد ”مركز مصطفى“ الذي ستجده مفتوحا 24/24 ساعة٬ هي ليست استعجالات طبية نعم٬ ولكنه المركز المزدحم والصاخب والأكثر زيارة من قبل السكان المحليين والزوار على حد سواء٬ وهو المركز الذي يقدم لك كل ما تريده بأسعار منخفضة جدا مقارنة بالمراكز الأخرى.

9 . شارع التسوق بوجيس


يربط بين الهند الصغيرة في الشمال وخليج مارينا نحو الجنوب٬ وهو واحد من مناطق التسوق الأكثر ازدهارا في سنغافورة٬ حيث يضم أكثر من 800 من الأكشاك والمحلات كلها تحت سقف واحد.

10 . مركز التسوق رافلز سيتي


على الرغم من أن هناك العشرات من مراكز التسوق على طريق أورشارد (منطقة التسوق الرئيسية في سنغافورة)٬ إلا أن هذه القائمة لا يجب أن تخلو من مركز رافلز سيتي للتسوق نظرا لموقعه الجيد على مسافة قصيرة من رصيف كلارك ومارينا باي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18753

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم