حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12107

السفير الصيني يبحث أوجه التعاون مع فيلادلفيا

السفير الصيني يبحث أوجه التعاون مع فيلادلفيا

السفير الصيني يبحث أوجه التعاون مع فيلادلفيا

28-01-2016 10:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - في إطار التعرف على المؤسسات الأكاديمية الأردنية، زار السفير الصيني الجديد السيد بان وايفانج جامعة فيلادلفيا يرافقه المستشار الثقافي للسفارة. وتم عقد اجتماع حضره من جانب الجامعة كل من الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا والأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة والأستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار الرئيس والدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية.

وجرى بحث أوجه النشاط الممكنة بين الجامعة وبين المؤسسات العلمية الصينية وتم استعراض النشاطات المختلفة التي تقوم بها الجامعة، بما في ذلك الإشارة إلى المراكز المتخصصة من ضمنها مركز اللغات ومعهد كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية. وقد تم إنشاء هذا المعهد بالتعاون مع جامعة لياونينغ Liaoning في الصين ومشاركة مؤسسة هانبان Hanban المتخصصة باللغة والثقافة الصينية.

وقام الوفد الصيني بزيارة معهد كونفوشيوس والالتقاء بأعضاء الهيئة التدريسية من الصينيين، وجرى الاتفاق على توسيع النشاطات التي يقوم بها المعهد، وإضافة نشاطات ثقافية وعلمية وتخصيص بعثات ومنح دراسية للطلبة الأردنيين الراغبين بالدراسة في الصين من خلال معهد كونفوشيوس - فيلادلفيا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12107

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم