حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20838

تأخير الدوام في عدة جامعات اليوم .. اسماء

تأخير الدوام في عدة جامعات اليوم .. اسماء

تأخير الدوام في عدة جامعات اليوم  ..  اسماء

27-01-2016 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبدالله تعليق دوام الجامعة يوم غد الأربعاء،بسبب الظروف الجوية، باستثناء الدوائر وفرق الطوارئ التي يقتضي عملها غير ذلك والتي كلفت بواجبات تحسبا لهذه الظروف.


ودعا الدكتور العبدالله الطلبة الذين لم يتمكنوا من إتمام عملية السحب والإضافة أن يقوموا بذلك يوم بعد غد الخميس ويوم الأحد المقبل، على أن ينتظم سير المحاضرات في الجامعة كما هو مخطط لها في يوم الأحد المقبل، كما تتم الامتحانات غير المكتملة في مواعيدها المحددة مسبقا.


كما قرر رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، اليوم تأخير بداية الدوام ليومي الأربعاء والخميس ليبدأ عند الساعة العاشرة صباحاً نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً من الجامعة على السلامة العامة. كما قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام ليوم الأربعاء والخميس إلى الساعة العاشرة والنصف للطلبة والعاملين في الجامعة نظرا للظروف الجوية السائدة.

ودعا الطلبة لزيارة موقع الجامعة الالكتروني لمعرفة جدول الامتحانات الجديد. كما قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي تأخيرالدوام للطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غد الاربعاء حتى الساعة العاشرة.


وكان الوادي قرر نقل الامتحانات المقررة اليوم الثلاثاء الى يوم السبت الواقع في الثلاثين من الشهر الحالي. كما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري تأخير دوام العاملين في الجامعة ليومي الاربعاء والخميس الى الساعة العاشرة صباحا حفاظا على سلامة العاملين فيها نظرا للاحوال الجوية السائدة. كما قرر رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة تاخير ساعات الدوام في الجامعة يومي الاربعاء والخميس الى الساعة العاشرة صباحا بسبب الظروف الجوية السائدة .

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور عزمي محافظة تأخير دوام يوم غد الأربعاء حتى العاشرة صباحا، باستثناء الوحدات والدوائر التي تستدعي طبيعة عملها غير ذلك، فتنسق دوامها مع اداراتها المباشرة.


ويأتي هذا القرار حرصا من الجامعة على سلامة العاملين والطلبة، نظرا للأحوال الجوية السائدة، وتوقع حدوث الانجماد في ساعات الصباح المبكر.


وقرر رئيس جامعة جدارا الدكتور صالح العقيلي تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأربعاء الموافق لـــ27 كانون الثاني 2016 إلى الساعة 10 صباحا على أن يكون امتحان الساعة التاسعة في الساعة العاشرة صباحا، وامتحان الساعة 12 إلى الساعة 12 ونصف. وقرر رئيس جامعة الإسراء الدكتور بسام الملكاوي تأخير دوام الجامعة يوم غد الأربعاء إلى الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف الجوية السائدة. قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني, تأجيل دوام يوم غد الاربعاء للعاملين والطلاب في الجامعة الهاشمية الى الساعة العاشرة صباحا. واشار بني هاني إلى أن تأجيل الدوام جاء حفاظا على سلامة العاملين والطلبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20838

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم