حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,22 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 8620

لابورتا عين جواسيس على بيكيه و إيتو و رونالدينيو

لابورتا عين جواسيس على بيكيه و إيتو و رونالدينيو

لابورتا عين جواسيس على بيكيه و إيتو و رونالدينيو

27-10-2010 01:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - كشف تقرير إخباري أن مجلس إدارة نادي برشلونة السابق برئاسة جوان لابورتا، كلف مخبرا خاصا عام 2008 بمراقبة تصرفات أربعة لاعبين من البرسا هم: جيرارد بيكيه، وصامويل إيتو، ورونالدينيو، وديكو.

 

وذكرت مجلة "إنترفيو" الإسبانية الأسبوعية، أن لابورتا لجأ في خريف عام 2008 إلى إحدى الوكالات لتكليف مخبرين بالتجسس على اللاعبين الأربعة، مبينة أن مراقبة بيكيه استغرقت أسبوعا واحدا وتمت على مدار 24 ساعة.

 

وأضافت المجلة أن مراقبة بيكيه كلفت خزينة برشلونة خمسة ملايين يورو، ولكن المخبر لم يجد في سلوك اللاعب، الذي كان منضم حديثا إلى البرسا قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، أي شيء غير لائق.

 

أما مراقبة البرازيلي رونالدينيو، والكاميروني إيتو، والبرتغالي ديكو فقد استمرت بضعة أشهر، وتمت على فترات متقطعة كما كشفت عن عدم انضباط اللاعبين الثلاثة وقيامهم بتصرفات غير لائقة تتعارض مع النظام المتبع داخل العملاق الكتالوني.

 

وأشارت المجلة إلى أن بيب جوارديولا قرر فور توليه مهمة تدريب البرسا في يونيو 2008 الاستغناء عن اللاعبين الثلاثة إلا أن إيتو استمر مع الفريق موسما آخر قبل الانتقال لانترناسيونالي الإيطالي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8620
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-10-2010 01:32 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم