حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34499

بالصور .. أفضل 6 أماكن سياحية في الأرجنتين

بالصور .. أفضل 6 أماكن سياحية في الأرجنتين

بالصور  .. أفضل 6 أماكن سياحية في الأرجنتين

24-01-2016 11:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ليس من المستغرب أن الأرجنتين هي وجهة سفر شعبية٬ فهي توفر مناظر طبيعية مذهلة من السهول الغنية إلى الغابات الكثيفة والجبال الشامخة والسهوب الرعوية والأنهار الجليدية الرائعة وكذا الحياة البرية المتنوعة والبلدات والمدن الشهيرة بثقافة نابضة بالحياة.

وهذه لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في الأرجنتين.
1 . شلالات إجوازو


وهي من أفضل الوجهات السياحية في الأرجنتين وواحدة من عجائب الطبيعة المذهلة في
العالم أجمع٬ عبارة عن سلسلة من الشلالات الرائعة الواقعة على نهر اجوازو٬ على جانبي الحدود بين البرازيل والأرجنتين.

جمال المياه المتساقطة في حد ذاته مشهد لالتقاط الأنفاس٬ تعززه الحياة البرية الغريبة والغابات المحيطة بها٬ ويوجد على الجانب الأرجنتيني بلدة بويرتو إجوازو الصغيرة حيث تتوفر بعض من أفضل بيوت الشباب والفنادق الراقية والمنتجعات الصحية.

2 . بوينس ايرس


هي عاصمة الأرجنتين واحدة من أكبر مدن أمريكا اللاتينية٬ مدينة نابضة بالحيوية مع سحر العمارة الأوروبية والأحياء الملونة بالرسوم٬ وأماكن التسوق المثيرة والحياة الليلية.
وتتكون هذه المدينة العالمية من العديد من الأماكن المثيرة مثل أوبيليسكو٬ وسان تيلمو حيث الأسواق الشعبية والهندسة المعمارية لا بوكا متعددة الالوان ورقص التانغو في الشارع٬ ما جعلها منطقة شهيرة في العالم.

3 . لوس غلاسياريس


حديقة الأنهار الجليدية الوطنية هي موطن لواحدة من أكثر عجائب الطبيعة المذهلة في العالم٬ وتقع في مقاطعة سانتا كروز في منطقة باتاغونيا٬ وهي تضم أكبر غطاء جليدي في غرينلاند وخارج القارة القطبية الجنوبية.
يمكنك الاستمتاع بعروض لا تنتهي من انكسار الجليد المدوي عندما تسقط كتل عملاقة
وتتحطم في البحيرات٬ وبينما تقع الأنهار الجليدية في القسم الجنوبي من الحديقة٬ فإن القسم الشمالي يضم جبالا شاهقة مثل فيتز روي.

4 . إل كالافاتي


من مجرد بلدة هادئة في منطقة نائية من باتاغونيا في السابق٬ أصبحت إلكالافاتى مدينة سياحية مزدهرة بفضل إنشاء الحديقة الوطنية لوس غلاسياريس٬ وأصبحت نقطة انطلاق لكثير من الرحلات السياحية الى بيريتو مورينو الجليدي الأكثر شعبية لعروض تساقط الجليد.
المدينة نفسها مكان ساحر حيث يمكن للسياح التجول في الشارع الرئيسي وزيارة محلات بيع التذكارات والمتاحف مثل Glaciarium لمعرفة كل شيء عن الأنهار الجليدية في المنطقة٬ ناهيك عن الفنادق الجميلة والمطاعم.

5 . ميندوزا


ميندوزا ليست مقصدا سياحيا شهيرا فقط لأنها أكبر منطقة إنتاج النبيذ في أمريكا اللاتينية٬ ولكن أيضا لقربها من أكونكاجوا٬ وهو أعلى جبل في الأمريكتين.
توفر المقاطعة مناظر طبيعية جميلة وفرصة للمغامرات في الهواء الطلق مثل المشي٬ وركوب الخيل٬ والرياضات المائية في النهر وغيرها. أما في قلب مدينة مندوزا فإن ساحة الاستقلال هي المكان الأشهر الذي تحيط به المطاعم والمتاجر والمتاحف والمباني الجميلة التي تضاء ليلا.

هذه المدينة كانت تستخدم سابقا كمستعمرة جزائية بسبب موقعها المنعزل٬ ولأن الجمال هو صفة أوشوايا فقد أصبحت واحدة من أكثر الأماكن شعبية في الأرجنتين.

6 . أوشوايا


وتقع أوشوايا على قناة بيغل٬ وتعد قاعدة شعبية للرحلات القارة القطبية الجنوبية٬ الرياضات الشتوية ومشاهدة الحياة البرية إضافة إلى الجبال القريبة من الأنهار الجليدية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34499

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم