حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 5148

الأردن ومصر إلى نهائي البطولة العربية النسائية

الأردن ومصر إلى نهائي البطولة العربية النسائية

الأردن ومصر إلى نهائي البطولة العربية النسائية

26-10-2010 04:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - بلغ منتخبا الأردن ومصر المباراة النهائية بعد فوزهما على البحرين 3-صفر وفلسطين 4-صفر على التوالي الاثنين على استاد البحرين الوطني بالرفاع في الدور نصف النهائي للبطولة العربية النسائية لكرة القدم 2010.

 

في المباراة الأولى، فرضت لاعبات الأردن تفوقهن على أصحاب الأرض وخرجن بفوز مستحق بثلاثية نظيفة قادتهن إلى المباراة النهائية المقررة الخميس المقبل.

 

وسجل أهداف الأردن انشراح إبراهيم (11) وفرح عماد (31) ونورة عبد العزيز (67 خطأ في مرمى منتخب بلادها).

 

وفي المباراة الثانية، نجح المنتخب المصري في بلوغ المباراة النهائية متفوقا على منتخب فلسطين بأربعة أهداف سجلتها فوزية عيد وفايزة حيدر ونسمة فكري وآلاء مرتضى.

 

وتعد البطولة محطة إعدادية للمنتخبات في القارة الآسيوية التي تستعد لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة في مدينة غوانغ جو الصينية في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، ومن ثم المشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات المقررة في ألمانيا عام 2011.

 

وسيحظى المنتخب الفائز بلقب بطولة البحرين بفرصة السفر إلى ألمانيا وخوض معسكر تدريبي مع المنتخب الألماني للسيدات الذي سيشارك في مونديال 2011.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5148
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-10-2010 04:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم