حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19071

وفد من طلبة التطبيقية يزور مجلس الأمة

وفد من طلبة التطبيقية يزور مجلس الأمة

وفد من طلبة التطبيقية يزور مجلس الأمة

14-01-2016 03:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قام طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بزيارة ميدانية إلى مجلس الأمة صباح يوم أمس الثلاثاء 12/1/2016 رافقهم فيها عميد كلية تكنولوجيا المعلومات د. محمد حجاوي وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.
تضمنت الزيارة الاطلاع على تنفيذ وتطوير استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات الحكومية والبرمجيات المستخدمة وشبكات الحاسوب وسعي مجلس الأمة نحو الاستخدام الأمثل والأكثر أماناً وتعظيم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات في خدمة المجلس.
هدفت الزيارة إلى تزويد الطلبة وهم الجيل الناشئ بثلاثية القيم والتمكين والمهارات المطلوبة والتي تمكننا من بناء مجتمع المعرفة المأمول والتماشي مع التطورات المعرفية والتقنية والعلمية والأنماط التفكيرية للحاق بالركب العالمي في هذا المجال.
وأشار د. حجاوي أن برنامج الزيارات الميدانية يأتي ضمن خطة الكلية لتطوير وتحديد رؤية استراتيجية بعيدة المدى لكلية تكنولوجيا المعلومات تسعى إلى تنمية مهارات الطلبة بما يتماشى والمستجدات العلمية والتكنولوجية بتفعيل قنوات التواصل بين الطلبة والهيئات والمؤسسات ذات العلاقة في مجالات تكنولوجيا المعلومات. وأكد على دور رئيس الجامعة أ. د. محفوظ جودة الداعم للخطط والمشاريع الرامية إلى التطوير والتحديث للمرحلة القادمة, فيما يتعلق منها بالتركيز على الجودة الأكاديمية في مدخلات وأنشطة ومخرجات العملية الأكاديمية في الجامعة بما ينسجم مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في ان تصبح المملكة الأردنية الهاشمية مركزاً إقليمياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وفي ختام الجولة الميدانية قام سعادة النائب الدكتور هيثم عبدالله أبو خديجة بزيارة وفد الطلبة المشارك في شرفات الزوار في مجلس النواب والتقى بهم ورافقهم حتى انتهاء زيارتهم موضحاً أن جامعة العلوم التطبيقية تتميز بأنها "جسر بين النظرية والتطبيق" لفتح آفاق تنموية جديدة لجيل الشباب الذين يعول عليهم الوطن الكثير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19071

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم