حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12571

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان العربية ونقابة المعلمين الأردنيين

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان العربية ونقابة المعلمين الأردنيين

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان العربية ونقابة المعلمين الأردنيين

13-01-2016 12:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان العربية ونقابة المعلمين الأردنيين، حيث وقع عن جانب الجامعة الأستاذ الدكتور عمر الجراح رئيس الجامعة والدكتور حسام مشه عن جانب النقابة، وجاءت هذه الاتفاقية ضمن ما تقوم به الجامعة من برامج متنوعة لتحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وأفراده.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تمكين المعلمين وذويهم من استكمال دراستهم من خلال قبولهم لدراسة درجة البكالوريوس بالبرامج الأكاديمية المتاحة في الجامعة إضافة إلى برنامج الماجستير والدبلوم ، وذلك لإتاحة الفرصة لمنتسبي نقابة المعلمين لتحقيق نموهم المهني ، وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لتمكينهم من الإسهام في تنمية المجتمع.
وعلى هامش توقيع الاتفاقية أشار الدكتور الجرّاح الى دور المعلمين في نهضة المجتمع من خلال ما يبذلونه من جهد تجاه أبناءنا الطلبة ، في حين أشاد النقيب مشه الى إنجازات جامعة عمان العربية على الصعيدين العملي والعلمي الأكاديمي. كما ومن الجدير ذكره أن جامعة عمان العربية تقوم ضمن رؤيتها في رفد المجتمع المحلي والاقليمي في الكفاءات العلمية ذات المستوى العالي منذ تأسيسها عام 1999م ، وتأتي هذه الاتفاقية لترسخ مبادئ المسؤولية الاجتماعية بين القطاعات المختلفة.
وحضر توقيع الاتفاقية أ.د عدنان الجادري عميد كلية العلوم التربوية والنفسية ود.إياد الشوارب ود.عودة أبو سنينة ود.علاء الحراحشة من جانب الجامعة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12571

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم