حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 يوليو, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • العواقلة على المدرجات ومرزوق يطالب بمستحقاته والزواهرة يقلق "الأولمبي" وأسباب إبعاد باسم و انذار ثاني للرمثا
طباعة
  • المشاهدات: 11575

العواقلة على المدرجات ومرزوق يطالب بمستحقاته والزواهرة يقلق "الأولمبي" وأسباب إبعاد باسم و انذار ثاني للرمثا

العواقلة على المدرجات ومرزوق يطالب بمستحقاته والزواهرة يقلق "الأولمبي" وأسباب إبعاد باسم و انذار ثاني للرمثا

العواقلة على المدرجات ومرزوق يطالب بمستحقاته والزواهرة يقلق "الأولمبي" وأسباب إبعاد باسم و انذار ثاني للرمثا

25-10-2010 03:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

 

العواقلة يغيب عن شباب الأردن

 

تساءل مشجع لفريق شباب الأردن عن اللاعب محمود العواقلة، الذي استقطبه شباب الأردن بداية الموسم الحالي، لتعزيز القدرات الدفاعية، قبل أن يختفي اللاعب برحيل المدير الفني السابق عيسى الترك.

 

المشجع، الذي لم يعجبه أداء مدافعي شباب الأردن أمام الوحدات، تساءل عن الاسباب التي تدفع النادي لاستقطاب لاعب مقابل مبلغ مالي، ثم تخصص له مكانا على المدرجات، رغم أن عملية الاستقطاب جاءت لتعزيز الدفاعات.

 

مرزوق ينتظر 3000 دولار من اتحاد الرمثا

 

كشف المدرب العراقي لحراس مرمى فريق الرمثا لكرة القدم محمد مرزوق، عن عدم حصوله حتى الآن على مستحقاته المالية المترتبة على اتحاد الرمثا الموسم الماضي، والبالغة 3000 دولار.

 

وقال مرزوق: "لغاية الآن، لم أحصل على حقوقي المالية، رغم تقدمي بشكوى رسمية لدى اتحاد الكرة، الذي أقر بحقوقي المالية، ولكن من دون اتخاذ إجراءات عملية حتى الآن"، وتمنى مرزوق أن تشهد الايام المقبلة، حصوله على مستحقاته المالية.

 

الحسين يطالب بنقل مبارياته من الرمثا

 

طالب نادي الحسين إربد، بنقل مباريات فريقه الكروي من ملعب الأمير هاشم في الرمثا، لعدم ملاءمة الملعب لمباريات كرة القدم في الوقت الحالي، وبالتالي إفساح المجال أمام المسؤولين لإعادة استصلاح الأرضية.

 

ووفق رئيس النادي خلدون حتاملة، فإن الادارة طلبت رسميا نقل المباريات الى ستاد الحسن، الذي أكد جاهزيته لاستقبال المباريات قريبا جدا، في ظل الجهود التي تبذل لاستصلاح أرضيته.

 

وفيما يتعلق بفريق الكرة، أكد الحتاملة أن جميع أعضاء إدارة النادي، عاقدو العزم على إعادة الفريق بشكل تدريجي الى مكانه الطبيعي، معتبرا أن إدارة النادي المقبلة من صلب الرياضة، قادرة على انتشال الفريق والعودة به الى الواجهة، بانتظار بعض الوقت لتحقيق ذلك.

 

أبو هضيب يشكو من مقاعد البدلاء

 

شكا لاعب فريق الرمثا لكرة القدم عادل أبوهضيب، من الجلوس طويلا على مقاعد البدلاء، رغم مشاركته في التدريبات بحثا عن المشاركة.

 

وكشف أبو هضيب لأحد المقربين منه رغبته بالانتقال لفريق آخر في المرحلة المقبلة، في حال واصل جلوسه على مقاعد البدلاء، لا سيما وأنه يرى نفسه قادرا على اللعب كأساسي في المباريات، بحثا عن خدمة الرمثا.

 

الزواهرة يقلق "الأولمبي"

 

يشعر الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بالقلق، للإصابة التي تعرض لها لاعب الفيصلي ابراهيم الزواهرة أمام الرمثا الجمعة الماضي، والتي تسببت في خروجه مبكرا من اللقاء، بعد ألم في الركبة ومفصل القدم.

 

ويسعى الاولمبي لمحاولة علاج اللاعب بأسرع وقت، قبل السفر يوم 4 المقبل الى الصين، للمشاركة بدورة الالعاب الآسيوية.

 

أسباب ابعاد باسم فتحي

 

اثار استبعاد المدرب دراغان لاعبه باسم فتحي من الفندق، قبل مباراة الوحدات وشباب الأردن، تساؤلات العديد من جمهور الفريق حول الاسباب التي دفعت المدرب للاقدام على هذه الخطوة.

 

وبالعودة الى التفاصيل الدقيقة لاسباب الابعاد فان القصة بدأت عندما قام الوحدات بتوزيع لاعبيه، على غرف الفندق، حيث تنوعت الغرف الفندقية، بين غرفة لكل لاعبين اثنين، اضافة الى غرفتين لكل اربعة لاعبين، ولكن مع حمام مشترك، وغرفة جلوس مشتركة.

 

اللاعب باسم فتحي تم توزيعه ليكون ضمن اللاعبين الاربعة الموزعين على غرفتين مع حمام مشترك، الامر الذي اثار حفيظة فتحي، بالتالي السؤال عن الاسباب التي دفعت المدرب لوضعه في هذا المكان بعكس اللاعبين الآخرين.

 

وتصاعدت الامور عندما نزل اللاعب بالمصعد برفقة نجوم الفريق، حيث راح يشتم ويوجه الانتقادات لزملائه اللاعبين الذين حاولوا تهدئته من دون فائدة، ليواصل اللاعب التعبير عن غضبه لوضعه في هذا المكان. أحد اللاعبين قام بايصال ما جرى لدراغان، الذي أمهل فتحي نصف ساعة فقط لحزم حقائبه ومغادرة الفندق.

 

كواليس النجوم

 

مدرب سابق، أشار الى أن الوضع الطبيعي للجهاز الروماني لفريق شباب الأردن هو الاقالة، في ظل تدني إمكاناتهم الفنية... المدرب قال: "المدربان الرومانيان حضرا مقابل 5 آلاف دولار للاثنين معا، وهذا مؤشر على تدني مستوياتهما الفنية".

 

مدرب ناد ممتاز، يعتزم اليوم إحضار "الكنافة" معه الى الملعب، ليوزعها على لاعبيه بعد الفوز الاخير بالدوري... المدرب وعد لاعبيه بعد المباراة بإحضار الكنافة احتفالا بالفوز.

 

17 مدربا عراقيا، يبدأون اليوم المشاركة في دورة تدريب مخصصة للمدربين العراقيين، تقام في عمان، وتهدف الى تطوير مستوى المدربين العراقيين.

 

محترف أردني في الخارج، ربما تشهد المباراة المقبلة عودته الى مكانه الصحيح في الفريق... المباراة المقبلة أو التي تليها، ستشهد حضورا للمحترف الذي يأمل بأن لا يحرج المنتخب الوطني في استدعائه، في ظل جلوسه مطولا على مقاعد البدلاء.

 

لاعب الجزيرة لؤي عمران، اختبر نفسه قبل مباراة الفريق أمام العربي، على أمل المشاركة في اللقاء، ولكن الإصابة منعته من اللعب، مما دفع بالجهاز الفني لوضعه خارج الكشف... الى ذلك، حمل جمهور الجزيرة المدير الفني خالد عوض مسؤولية الخسارة أمام العربي، معتبرين أن التبديلات لم تكن موفقة.

 

الاتحاد يوجه انذارا ثانيا للرمثا

 

ووجه اتحاد الكرة اليوم الاثنين إنذارا ثانيا لنادي الرمثا وغرامه مالية مقدارها الف دينار، وذلك لقيام جمهوره بشتم طاقم التحكيم والفريق المنافس خلال المباراة التي جمعته مع الفيصلي الجمعة الماضية.

 

كما قرر الإتحاد إيقاف اثنين من لاعبي نادي كفرسوم لفئة الناشئين تحت 17 عاما (4) مباريات وتغريم النادي (250) دينارا عن كل منهما، وذلك لقيامهما بشتم الحكم خلال مباراة مع الرمثا الخميس الماضي.

 

كما تقرر إيقاف احد لاعبي فريق منشية بني حسن لفئة الناشئين تحت 15 عاما (4) مباريات وتغريم النادي (250) دينارا وذلك لقيامه بشتم الحكم خلال مباراة مع الوحدات الجمعة الماضية.

 

* الصورة للاعب فريق الرمثا لكرة القدم عادل أبو هضيب


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11575
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-10-2010 03:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم