حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,17 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 19020

المدرب يثير قلق الصيفي ودراغان يبعد فتحي ومدرب يضبط لاعبه في "الكوفي شوب"

المدرب يثير قلق الصيفي ودراغان يبعد فتحي ومدرب يضبط لاعبه في "الكوفي شوب"

المدرب يثير قلق الصيفي ودراغان يبعد فتحي ومدرب يضبط لاعبه في "الكوفي شوب"

24-10-2010 04:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

 

مدرب اسرائيلي لفريق عدي الصيفي واللاعب قلق

 

تفاجأ لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عدي الصيفي، المحترف في صفوف فريق الكي القبرصي اول من أمس، باقالة مدرب الكي، وتعيين مدرب اسرائيلي بدلا منه، الامر الذي اثار قلق اللاعب، ودفعه للتفكير واعادة الحسابات.

 

وقامت إدارة الكي القبرصي فور ملاحظتها استياء الصيفي من اللعب تحت إمرة مدرب اسرائيلي بالالتقاء باللاعب، وطمأنته بأن مستواه الفني يؤهله للعب، وان المدرب الجديد هو مدرب محترف، ولن ينظر الا للاعب الافضل بعيدا عن اية اعتبارات أخرى.

 

ووفق المعلومات فان الصيفي، بدأ اتصالاته في الأردن، لاستشارة اصدقائه في خطوته المقبلة، أملا في التخفيف من حدة القلق الذي بدأ يشعر به.

 

دراغان يبعد باسم فتحي من جديد

 

مرة أخرى، عاد المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم الكرواتي دراغان، لابعاد اللاعب باسم فتحي من معسكر الفريق في الفندق يوم الخميس الماضي، لعدم الالتزام، وبداعي عدم احترام الوحدات ادارة وجهازا فنيا ولاعبين.

 

وطلب دراغان من فتحي، مغادرة الفندق يوم الخميس، وعدم الحضور الى المباراة، لحين النظر في موضوع عدم الالتزام.

 

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يستبعد فيها دراغان اللاعب باسم فتحي، حيث سبق وان استبعده في اولى مباريات الوحدات بالدوري، قبل ان يعيده لاحقا.

 

لاعبو الرمثا محبطون

 

كشف لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم عن الاحباط الذي اصابهم، بعد خسارتهم أمام الفيصلي أول من أمس، زاعمين انهم تعرضوا للظلم نتيجة احتساب الحكم ركلة جزاء غير صحيحة.

 

ووفق اللاعبين فان الاحباط تولد من آلية احتساب ضربة الجزاء، حيث كشف اللاعبون عن رضوخ الحكم لمطلب لاعب فيصلاوي باحتساب ضربة الجزاء، الامر الذي دفع الحكم لاعلان ركلة جزاء، بعد ان تغاضى عن احتسابها في البداية.

 

وكان الجهاز الفني لفريق الرمثا كشف لـ"الغد" عن اخضاع اللاعبين لتدريبات يتعرضون خلالها للظلم اثناء التمرين لضبط تصرفاتهم، وتهيئتهم للظلم التحكيمي الذي يتعرضون له اثناء المباريات الرسمية.

 

وكان رئيس لجنة الحكام سالم محمود، قد اشار في رده على استفسارات "الغد" انه لم يتلق أي اعتراض رسمي على ركلة الجزاء، منوها الى ان دائرة الحكام لم تنظر بعد في المباراة، للحكم على ركلة الجزاء.

 

وكان مصدر مقرب من الحكام، اشار الى ان حكم الساحة لم يلاحظ ركلة الجزاء، مما دفعه لعدم احتسابها، ولكن حكم الراية هو من ضبط الحالة، واعلن احتساب الجزاء الذي وصفه لاعبو الفيصلي بالمستحق، كون الكرة لمست يد مدافع الرمثا بشكل واضح ولاغبار عليه.

 

دراغان يزور لاعبي شباب الأردن

 

عقب نهاية مباراة الوحدات وشباب الأردن، قام المدير الفني للوحدات دراغان تالاتيش، بالدخول الى غرفة لاعبي شباب الأردن، وقام بالسلام على اللاعبين والجهاز الفني، متمنيا لهم التوفيق والتعويض في المباريات المقبلة، ومشيدا بما قدموه في المباراة.

 

وتفاجأ لاعبو الشباب بدخول دراغان، الذي يجيد فن التعامل مع الجمهور، ولاعبي الاندية الاخرى، قبل ان يعود المدرب الى غرفة لاعبيه.

 

وخاطب دراغان لاعبي الوحدات بالقول "دائما ثقوا بي، فأنا دائما معكم، وستجدونني عند الحاجة، وابارك لكم كامل نقاط المباراة".

 

المنتخب يستدعي المحترفين في السعودية

 

يقوم المنتخب الوطني لكرة القدم، باستدعاء المحترفين في الدوري السعودي يوم 11 من الشهر المقبل، بعد ان يكون الدوري السعودي قد توقف، حيث يأتي استدعاء المحترفين تأهبا لمباراة منتخب قبرص يوم 16 من الشهر نفسه في عمان.

 

ولم يحدد الجهاز الفني حتى الآن الاسماء التي سيتم استدعاؤها للمنتخب، ولكن التوجه يشير الى احتمالية استدعاء أنس بني ياسين، المحترف في صفوف نجران السعودي، الذي شارك أمام الوحدة الخميس الماضي، وخسر فريقه بنتيجة 0-2، وحاتم عقل المحترف في صفوف الرائد، وربما يتم استدعاء شادي أبو هشهش، الذي قدم مستوى جيدا أول من أمس أمام الفيصلي، رغم الخسارة بنتيجة 2-1.

 

"الاولمبي" يتدرب بغياب الحراس

 

يتدرب المنتخب الاولمبي لكرة القدم، بغياب حارسي مرماه الاساسيين، عبدالله الزعبي وصلاح مسعد، الامر الذي قد يدفع الجهاز الفني لاستدعاء حراس مرمى اخرين، في حال تأكد حاجة الحارسين لوقت طويل بعيدا عن الملاعب.

 

ويغيب حارس الرمثا والمنتخب الاولمبي عن التدريبات، بسبب حادث السير الذي تعرض له الاسبوع الماضي وما خلقه من اشكالات مع الحارس، فيما يغيب حارس اليرموك صلاح مسعد، بسبب الاصابة وشكوك حول احتمال حاجته لعملية في القناة المغبنية. وينتظر الجهاز الفني التقارير الاخيرة عن الحارسين، لتحديد الخطوة المقبلة، بشأن استدعاء حراس اخرين، او الابقاء على الزعبي ومسعد.

 

لاعبو شباب الأردن يفقدون المكافأة

 

اضاع لاعبو فريق شباب الأردن مكافأة الفوز على فريق الوحدات، والتي تم رصدها قبل المباراة، لتحفيز نجوم الفريق على اقتناص كامل نقاط المباراة.

 

واعلن شباب الأردن عن رصد 150 دينارا لكل لاعب في حال الفوز، قبل ان يتم ابلاغ اللاعبين باضافة 100 دولار الى المكافأة قبل المباراة التي انتهت وحداتيه بنتيجة 3-1.

 

روماني الفيصلي على الاحتياط وجونيورز على المدرجات

 

ضمت قائمة الـ18 لفريق الفيصلي أمام الرمثا المحترف الروماني ايليا، الذي لم يشارك في المباراة، فيما جلس المحترف الزامبي جونيورز على المدرجات، في مؤشر يوحي بقرب انهاء عقده رسميا.

 

ويبدو ان الجهاز الفني لفريق الفيصلي غير مقتنع بمستوى المحترفين، مما يرجح الاستغناء عنهما، بانتظار الايام المقبلة لتحديد القرار النهائي.

 

مدرب يضبط نجم الفريق في "الكوفي شوب"

 

لم تنفع تحذيرات المدير الفني لفريق ممتاز للاعبيه بضرورة عدم السهر، خصوصا قبل المباراة بيوم واحد، أحد نجوم الفريق قام بضرب طلب المدرب عرض الحائط، من خلال السهر في "كوفي شوب" قبل مباراة فريقه بيوم واحد. المدير الفني الذي جاءت تحذيراته بعدما لمس تراجع مستويات بعض لاعبيه في المباريات، لجأ الى التجول في عدد من المقاهي التي يرتادها اللاعبون، ليتفاجأ بتواجد أحد نجوم الفريق في "الكوفي شوب"، ومن ثم الطلب منه بالمغادرة بعيدا عن "الشوشرة" لحين اتخاذ الاجراء المناسب لاحقا.

 

كواليس النجوم

 

• رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، حرص على الالتقاء باللاعبين عقب مباراة الرمثا، للاشادة بجهودهم، ومباركة الفوز، لتحفيزهم على المزيد من العطاء... الى ذلك لم يتواجد الحارس بلال أبو لاوي مع الفريق في الرمثا، بسبب عدم جاهزيته...على صعيد اللاعبين حظي مدافع الفيصلي وسيم البزور بالاطراء، للمستوى الذي قدمه امام الرمثا.

 

• المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم عبداللطيف البهداري، يغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الاهلي يوم الجمعة المقبل، بسبب حصوله على الانذار الثالث في المباراة الاخيرة أمام شباب الأردن... لاعبو الوحدات يخضعون ليومي استراحة، قبل استئناف التدريبات يوم غد الاثنين.

 

• إدارة نادي شباب الاردن، التقت أمس الجهاز الفني لبحث اسباب الخسارة امام الوحدات، ومناقشة مستوى الفريق.

 

• مباراة منتخب الكرة أمام قبرص، المقرر اقامتها في عمان يوم 16 الشهر الحالي، ربما يصادف يوم اقامتها أول ايام عيد الاضحى المبارك، الامر الذي يعني صعوبة حضور الجمهور للمتابعة.. المنتخب يتمنى ان تأتي المباراة قبل حلول العيد بيوم واحد.

عن الغد


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19020
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-10-2010 04:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم