حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 87858

بالصور .. بلدية اربد "تزرع" 12 مطباً في شارع لا يتجاوز 5 كيلو متر

بالصور .. بلدية اربد "تزرع" 12 مطباً في شارع لا يتجاوز 5 كيلو متر

بالصور  ..  بلدية اربد "تزرع" 12 مطباً في شارع لا يتجاوز 5 كيلو متر

30-12-2015 12:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ايمن العمري - قامت بلدية اربد الكبرى مؤخرا وبخطوة اعتبرها مواطنون "مستفزة" بوضع مطبات عشوائية في الشارع الرئيسي الواصل بين منطقة  بيت رأس ودوار حكما حسب ماقال مواطنون.
وقد اظهرت صور حصلت عليها "سرايا" ان البلدية قامت بانشاء 5 مطبات جديدة في الشارع المذكور خلافاً للمطبات القديمة التي وضعتها وزارة الاشغال العامة في الشارع الرئيسي ليصبح عدد المطبات في الشارع يقارب ال 10 مطبات بمسافة لا تتجاوز الـ5 كيلومتر.
وتسائل مواطن عن الغاية من مثل وضع هكذا مطبات وبهذه الطريقة في الشارع الرئيسي بخطوة اعتبروها غير مدروسة ومشيرين ان هذه المطبات تتسبب باعاقة لحركة السير وتسبب العديد من الحوادث لكثرتها خصوصاً في فصل الشتاء وذلك عند تفاجئ السائقين بها .
وكما وضعت 3 مطبات اخرى على طريق كفر جايز الامر الذي سبب ازعاجا وقلقاً لحركة المواطنين والعاملين على الطريق قائلين وبحسب نص الشكوى : " هذه مطبات للكسب المالي ام لراحة المواطنين".
وبين مواطنون ان سائقي الباصات والسيارات العاملة على الخط الرئيسي في المنطقة يرتبون لاضراب شامل ومخاطبة الجهات العليا بهذا الشأن ان لم تحل المشكلة .
يشار هنا الى ان "سرايا" حاولت الاتصال اكثر من مرة برئيس البلدية المهندس حسين بني هاني للوقوف واخذ رده على المشكلة إلا انه لم يجب على الهاتف ، وكما اتصلت بقسم عمليات المرور في البلدية إلا انهم ايضاً لم يجيبوا على الهاتف.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 87858

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم