حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 42489

النائب اللوزي تناشد الملك بحلّ المجلس واقالة الحكومة: الشرفاء قلة قليلة

النائب اللوزي تناشد الملك بحلّ المجلس واقالة الحكومة: الشرفاء قلة قليلة

النائب اللوزي تناشد الملك بحلّ المجلس واقالة الحكومة: الشرفاء قلة قليلة

27-12-2015 10:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- ناشدت النائب مريم اللوزي الملك عبدالله الثاني بن الحسين بأن يحلّ مجلس النواب السابع عشر ويقيل الحكومة الحالية، انتصارا للشعب والفقراء والمساكين من أبناء هذا الوطن.

وعبرت النائب اللوزي عن أسفها لما شهدته قبة البرلمان، الأحد، من 'مسرحية هزلية بتهريب النصاب لإيقاف مناقشة مغالطات رئيس الحكومة الاقتصادي' ، بالاضافة لأسفها لوجود نواب 'يعملون حسب اشارات رئيس الوزراء'.

وأضافت اللوزي في بيان صحفي انه 'من المخجل جدا ادعاء رئيس الجلسة بعدم وجود نصاب علماً بأن النصاب كان مكتملاً!'.

وتاليا نصّ البيان:

بيان النائب د. مريم اللوزي

يؤسفني ومعي الشرفاء من الإخوة والأخوات النواب الذين هم القلة القليلة في هذا المجلس .. ما حدث اليوم من مسرحية هزلية بتهريب النصاب لإيقاف المناقشة في مغالطات بيان رئيس الحكومة الاقتصادي ويؤسفني أكثر أن الذين أخرجوا هذه المسرحية هم النواب الذين يعملون حسب إشارات دولة رئيس الوزراء.

ومن المخجل جداً أن رئيس الجلسة ادعى بعدم وجود نصاب علماً بأن النصاب كان مكتملاً!!!! وهذا ما شاهدته الصحافة الذين يراقبون النصاب ولكن لتكميم الأفواه كما كُممت أفواه الشرفاء من رجال الصحافة لوئد كل رأي مخالف لا ينسجم مع مزاج رئيس الحكومة الذي اعتاد على امتصاص دماء الشعب .

ماذا أقول .. نواباً بالأمس كانوا يستجدون الصوت للوصول لقبة البرلمان !! ويدعون بأنهم يحملون برامج من أجل التخفيف عن المواطن !! واليوم وللأسف تتساقط ثياب الزيف والخداع كتساقط أوراق الشجر في الخريف ...

أيها الشعب المغلوب على أمرك ... ها هم نوابك !! الذين خدعوك بالأمس لتحسين الحال واليوم تركوك تحت سكاكين حكومة لا ترحم ولا تبقي ولا تذر !!

الحكومة طلبت التقشف ... وشد الأحزمة, وهم يعيشون في رفاهية كأنهم ليسو منك ولا من جلدتك!! أقول لإخواني وأخواتي الشرفاء من النواب أن لا ييأسوا من هذه التصرفات التي أوردت المواطنين إلى موارد الهلاك, فاصبروا على ما انتم عليه من عزم وعزيمة وإذا كان للباطل جولة , فإن للحق جولات !

واسمحوا لي إخواني وأخواتي... أناشد جلالة الملك حفظه الله ورعاه رئيس السلطات وراعي الديمقراطية, قائد الوطن, نصير المواطن والمساكين والفقراء, أن ينتصر لشعبه .. ويحل مجلس النواب والحكومة وهذه أكبر مكرمة ملكية للوطن, وأجمل وأحلى هدية في موسم الأعياد لمواطنيه الأوفياء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
النائب مريم اللوزي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 42489

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم