حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13820

السعود يعبر عن اعتزازه بدور الاجهزة الامنية لبث الطمأنينة عند المواطنين

السعود يعبر عن اعتزازه بدور الاجهزة الامنية لبث الطمأنينة عند المواطنين

السعود يعبر عن اعتزازه بدور الاجهزة الامنية لبث الطمأنينة عند المواطنين

25-12-2015 06:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- عبر رئيس لجنة فلسطين النيابية والناطق الاعلامي باسم كتلة الاتحاد الوطني المحامي يحيى السعود عن تقديره لجهود جهاز الامن العام في بث الطمأنينة وحفظ الامن والاستقرار في اليلاد.
جاء ذلك في بيان صدر عن السعود عقب الانتشار الامني والاجراءات التي اتخذها جهاز الامن العام امس عشية الاحتفال بعيد الميلاد المجيد والتي لقيت ترحيبا من المواطنين وعززت الشعور بالطمأنينة والامان لديهم .
واشاد السعود بجهود الاجهزة الأمنية وجميع ضباط وافراد الاجهزة الأمنية على اختلاف مستوياتهم ومهنيتهم واحترافيتهم مشيرا الى ان الانتشار الامني لم يتسبب في اي ارباك او تشويش او تعطيل للمواطنين وانما عمل فقط على بث شعور الطمأنينة لديهم .
ووجه السعود التهنئة الى افراد الشعب الاردني الواحد بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف وعيد ميلاد المسيح عليه السلام مؤكدا اننا في الاردن تحت ظل القيادة الهاشمية شعب واحد موحد امالنا والامنا وطموحاتنا واحدة .
واكد السعود ان الوحدة الوطنية بين ابناء الشعب الاردني الواحد باختلاف الدين او الاصول والمنابت عصية على الاختراق او المس بها من اي مغرض يسعى لتمزيق وحدتنا الوطنية .
وقال كلنا اردنيون خلف حادي الركب وحافظ التوازن وحامي الدستور ابو الاردنيين جميعا جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين .
وقال السعود أن توجيهات جلالة القائد الأعلى بتوفير الأمن والأمان لكافة المتواجدين على أراضي المملكة من مواطنين ترجمت على أرض الواقع من خلال تعزيز انتشار الدوريات التي عملت على تقديم الخدمات الأمنية والمرورية .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13820

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم