حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29404

بالصور .. أفضل الأماكن لعروض وتخفيضات شتاء اوروبا 2016

بالصور .. أفضل الأماكن لعروض وتخفيضات شتاء اوروبا 2016

بالصور  ..  أفضل الأماكن لعروض وتخفيضات شتاء اوروبا 2016

24-12-2015 11:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تعتبر فترة عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية من أفضل الفترات لزيارة أوروبا وذلك لسببين؛ أولها مناظر وأجواء المدن في هذه الفترة من السنة والتي تتميز بالمظاهر الإحتفالية من تزيين الشوارع بالألوان والأضواء إلى عربات الطعام والحلويات والموسيقى في كل زاوية، وثانياً التخفيضات الهائلة لجميع الماركات العالمية في عالم الأزياء بأسعار تكاد تكون هزلية.

قمنا ببناء مرشد سريع يشرح عن تواريخ ومواقع أفضل حملات التنزيلات والتخفيضات في مجموعة من عواصم الأزياء الأوروبية، هيّا بنا نبدأ التسوق!

1 لندن | بريطانيا | تبدأ من 26 ديسمبر

شارع أكسفورد الشهير في لندن أثناء يوم الصناديق

يفتتح الـ "بوكسينج داي" (يوم الصناديق) تخفيضات آخر السنة في صباح الـ 26 لشهر ديسمبر يوم بعد عيد الميلاد ويستمر حتى منتصف شهر يناير في السنة الجديدة، ولكن ينصح باستغلاله منذ البداية قبل أن تفنى جميع الأغراض من قبل الملايين من المتسوقين.


تصل التخفيضات حتى 80% في المجمعات التجارية والشوارع الشهيرة ومناطق التسوق المركزية أهمها: مجمع سيلفريدجز، منطقة ويست إند في مركز لندن، سوق كوفنت جاردن، مجمع ويستفيلد، شارع بوند الفاخر، شارع أكسفورد الشهير، شارع ريجنت، وطبعاً هارودز.

تبدأ التخفيضات الرسمية في عاصمة الموضة الرفيعة، ميلانو، في تاريخ الـ 7 لشهر يناير، وتشمل جميع بوتيكات ودور الأزياء الرفيعة التابعة لأشهر المصممين العالميين. هذه أفضل فرصة لأصحاب الدخل المتوسط كأغلبيتنا لشراء قطعة أو اثنتان من ازياء الماركات العالمية الراقية بأسعار معقولة أكثر!


المنطقة الأولى والأكثر شهرة، هي منطقة الشوارع الأنيقة والقديمة المليئة بدور الأزياء الأنيقة والمكلف، مثل أرماني ودلتشي اند جبانا وجوتشي وفيراجامو وبرادا وفيرساتشي وفالنتينو، هذه الشوارع تسمى بـ "المثلث الذهبي" وتشمل الشوارع التالية: شارع مونتينابليوني، شارع سانت اندريا، شارع مونزاني وشارع ديلا سبيا.


أما المنطقة الأخيرة، وهي للباحثين عن أفضل الأسعار، حيث متاجر الأوتليت الموجودة خارج مركز المدينة القديمة في ميلانو، مثل شارع كورسو بوينس ايريس، كورسو فرسيلي، وكورسو مارزو، أو يمكنكم السفر إلى قرى الأوتليت الموجودة بالقرب من ميلان، حيث متاجر الأوتليت الضخمة باسعار منخفضة نسبيا للمدينة، مثل سيرافالي ديزاينر اوتليت.

مناطق أخرى: مجمع 10 كورسو كومو، بياتسا ديل دومو (ساحة الكاتدرائية)، شارع كورسو فيتوريو، مجمع لا ريناسينتي، شارع فيا تورينو.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29404
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-12-2015 11:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم