حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55552

بالصور .. لهذه الاسباب الشباب يزورون تايلاند

بالصور .. لهذه الاسباب الشباب يزورون تايلاند

بالصور  ..  لهذه الاسباب الشباب يزورون تايلاند

24-12-2015 11:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - السفر هو للجميع، بغض النظر عن العمر، ولكن إن كنت في سنوات العشرين من عُمرك فهُناك بعض الأماكن التي قد تثير إهتمامك أكثر من غيرها، فتايلاند مثلًا، والتي حازت على أعلى نسبة في الإستطلاعات كوجهة مُحببة ومُفضلة للسياح اللذين في سنوات العشرين من عُمرهم تعتبر واحدة من أكثر الوجهات السياحية إثارة للإهتمام. تحتوي تايلاند على كُل ما قد يخطر بالبال من معالم سياحية وثقافية وصولًا إلى النشاطات الرياضية، والمغامرات المثيرة والتجارب التي ليس لها مثيل، إلى جانب كَون فنادق تايلاند توفر خيارات مُتنوعة ومتعددة تتنساب وجميع التطلعات.
لماذا يفضل السياح أبناء العشرينات تايلاند؟ هذا هو السؤال الذي سنُجيب عليه من خلال إستعراض أهم ما قد يفضله هؤلاء السياح، إلى جانب المُغامرات التي يبحثون عنها والتي تتوفر بغزارة في تايلاند الجميلة...

السياح اليافعون يبحثون عن الإثارة
من الشواطئ وحتى الغابات، الأمر دائمًا يتعلق بالسباحة، والغوص، وركوب الخيل وتسلق الجبال. فإلى جانب المعالم السياحية دائمًا ما يُفضل جيل الألفية الجديدة المُغامرات التي تشمل الإثارة والحركة على التجول في أحد المتاحف أو المعالم التاريخية، مما يجعل من تايلاند وجهتهم المُحتملة القادمة.

خليج رايلي تايلاند سياحة
مستعدون للنوم في أي مكان | منتجع أو بيت على شجرة
على عكس من هم أكبر منهم سنًا، السياح اليافعون مستعدون للنوم في الجبال أو في أكواخ الشاطئ عكس العائلات التي تبحث دائمًا عن حجز فنادق عائلية، بل حتى أنهم يفضلون كوخًا على الشاطئ أو كوخ الغابة على حجز فندق فخم ذاخر بالخدمات في بانكوك أو غيرها. فكل ما قد يزيد الإثارة خلال الرحلة مُرحب به لديهم. لذلك فحجز فندق في جزيرة فوكيت او كو في في او غيرها هو ما يبحثون عنه.

أكواخ الخيزران في تايلاند
في الحقيقة هم لا ينامون | والنتائج في صالحهم دائمًا!
ليس هنالك ما هو أصعب من الإستيقاظ في الساعة الرابعة صبًاحًا في نظر الكثيرين منّا، ولكن مشهد شروق الشمس في تايلاند هو أحد المشاهد التي لا تُعوض أبدًا، هل تَعلمون أن أبناء سنوات العشرين هم الأكثر مشاهدةً لهذا المنظر الساحر؟

شروق الشمس في تايلاند
هم لا يمانعون تبديل الراحة بالتوفير والإثارة
ركوب التوك توك والدراجات النارية كوسيلة تنَقل في تايلاند هي واحدة من الأمور المُتعبة التي تُكَّسر عظام الجسم، سياحُنا اليافعين أبناء سنوات العشرين لا يمانعون ركوبها توفيرًا للوقت والنقود التي قد يستثمرونها في نشاطًا جميل ورائع، علاوةً عن كون التنقل بالتوك توك يشكل بالنسبة لهم مغامرةً بحد ذاتها في شوارع بانكوك.

المواصلات في تايلاند توك توك تك تك
يُفضلون تناول الطعام مثل السُكان المحليين
في تايلاند، تجربة تناول الطعام المحلي والتقليدي هي قد تكون مُغامرة بحد ذاتها، كونوا واثقين أن الشباب سيجدون عددًا لا نهائيًا من الأطباق الشهية في تايلاند، فهو مستعدون لتناول المأكولات المحلية، الرخيصة والسريعة، تمامًا مثل السُكان المحليين، حتى لو كانت بعض هذه الأطباق تشمل بعض المُحتويات التي قد ننفُر منها.

مأكولات طعام تايلاندي تايلاند
صورة سيلفي مع الفيل
جيلنا القادم من السياح يهتم كثيرًا بما حوله، انتم تريدون رُكوب الفيل وهو يريدون إطعامه وإلتقاط صورة سيلفي معه، ولكن الشيء الأكيد أنهم يحبون أن يتعلموا ويعلموا كُل ما يدور حولهم.

ركوب الفيلة الآسيوية تايلاند
حتى التسوق خلال السفر ليس مُتعتهم
على عكس من هم أكبر سنًا، الذين يُذهلون عند زيارة السوق العائم في تايلاند. فالقبعات المصنوعة من القش، وعبايات القطن، والملابس الحريرية والبحث عن المُقتنيات المُدهشة لجلبها إلى الوطن عند العودة هي آخر ما قد يشغَل بال المُسافرين اليافعين، فالمُهم بالنسبة لهم السعر المعقول وإذا ما كان ما يودون شرائه لا يأخذ حيزًا كبيرًا في حقيبة الظهر التي يحملونها. حتى لو أن التسوق سيكون في السوق العائم بتايلاند. فلا تتوقعوا منهم الهدايا عند العودة من السفر.

ركوب الفيلة الآسيوية تايلاند
يُقدرون ما هو أصلّي وأصيل
تمامًا مثل من هُم أكبر سنًا، تمامًا مثل عشاق التاريخ والأصالة، يمتاز المُسافرون الشباب في تايلاند بتقديرهم للمعالم، والمأكولات والتقاليد الشعبية الأصيلة. هم يُقدرون بحق كل ما هو أصلي وتراثي، ويعشقون التماشي مع العادات والتقاليد التايلاندية إن كان في تناول الطعام أو خلال التجول في المعابد والأماكن السياحية. لذلك فإن السؤال أين أسكن عند السفر إلى بانكوك أو تايلاند هو سؤال مهم بالنسبة لهم من أجل الحصول على أقصى قدم من التجارب التقليدية الممتازة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 55552
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-12-2015 11:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم