حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24619

وجهات سياحية داخلية في إجازة اليوم الوطني

وجهات سياحية داخلية في إجازة اليوم الوطني

وجهات سياحية داخلية في إجازة اليوم الوطني

21-12-2015 11:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - إذا كنت تريد الاستمتاع فعلاً بإجازة اليوم الوطني، من دون الحاجة إلى إضاعة الوقت بالسفر خارج الدولة وقضاء الوقت في الانتظار في المطار، وفي الرحلات الجوية الطويلة، حيث ستجد ما لا يعد ولا يحصى من المنتجعات والفنادق المذهلة داخل الدولة.
بانيان تري الوادي، رأس الخيمة


واحة من الفخامة والهدوء في الصحراء، منتجع بانيان تري الوادي الصحراوي في رأس الخيمة، حيث تمتزج الفخامة من الداخل مع الجمال الطبيعي الخارجي. المسافة لن تستغرق سوى 45 دقيقة بالسيارة من دبي وسوف تجد نفسك في الواحة العربية الخاصة بك - وادي خديجة. ننصح بحجز واحدة من فيلات حوض السباحة ذات الخيام لتشعر بالتجربة العربية الأصيلة حيث يمكنك التمتع بجو من الفخامة تحت أسقف مغطاة على نمط المساكن البدوية الأصيلة. عندما تخطو للخارج، تستقبلك مشاهد مذهلة للواحة الخضراء المورقة، التي تحيط بحوض السباحة الخاص بك.
إذا كنت تبحث عن الاسترخاء على الشاطئ الرملي أو في خصوصية غرفتك، أو أردت الطبيعة بكل ما لديها من أسرار، فأنت تبحث عن بانيان تري الوادي. يشمل هذا العرض الخاص بعطلة نهاية الأسبوع، وجبة الإفطار، والعشاء، وتجربة الغابة الماطرة.

منتجع وسبا المها الصحراوي، دبي


يقع منتجع المها الصحراوي، على بعد ساعة بالسيارة من دبي، وستجد فيه أقصى مستويات الهدوء، والسلام، الفخامة التي لا توصف. جميع الأجنحة لها شرفة خاصة وحمامات سباحة بنظام لضبط الحرارة. منتجع المها الصحراوي والذي يقع في محمية دبي الصحراوية، هو ببساطة منتجع صحراوي فاخر ومذهل، يمتد على مساحة 225 كم مربع من الأراضي الصحراوية البعيدة عن العمران والمحمية. يعتبر المنتجع فرصة للهروب من المدينة ويقدم لك الراحة والاستمتاع التي تعود بك للماضي الجميل.يشمل العرض نشاطين يومياً لكل شخص، لضمان المتعة والترفيه طوال الوقت. يمكن الاختيار من بين رحلات برية بالسيارة، أو جولات في الطبيعة برفقة مرشد في محمية المها الطبيعية، أو رماية الأسهم، أو الصيد بالصقور، أو القيادة في الصحراء، أو ركوب الجمال، أو سيارات الدفع الرباعي.
أحد المنتجعات المثالية لرحلة رومانسية في رحاب صحراء الإمارات. يشمل العرض كافة الوجبات والنشاطات يومياً. يشمل العرض كافة الوجبات والنشاطات يومياً.

فندق قصر عجمان، عجمان


عرض خاص في قصر عجمان. استمتع بالإجازة في غرف فندقية فارهة، وبالتنزه على شاطئ البحر، وبتناول وجبات الإفطار والغداء أو العشاء، من مطاعم الفندق يومياً. يقع فندق قصر عجمان على أحد أجمل شواطئ هذه الإمارة الصغيرة، على بعد 30 دقيقة فقط عن دبي. تشمل معالم الجذب في عجمان، المساجد، والمتاحف، وأكبر مركز لصناعة المراكب الشراعية في العالم.وبالإضافة إلى الشاطئ الممتاز يضم الفندق أيضاً حوض سباحة كبير المساحة، ومعرض للفنون، والكثير من الأنشطة المخصصة للأطفال.
موقع ممتاز لقضاء إجازتك بهدوء بعيداً عن صخب المدينة دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في السفر بعيدا جداً. يشمل العرض أيضاً، على خصم 30% المسّاج، وانترنت مجاني، وإمكانية الخروج المتأخر في الساعة الثالثة عصراً.

أنانتارا إيسترن مانغروفز، أبوظبي


إحدى شرفات فندق ومنتجع أنانتارا إيسترن مانغروفز، أبوظبي
يقع فندق ومنتجع إيسترن مانغروفز أنانتارا على أطراف مدينة أبوظبي، مطلاً على واجهتها البحرية، ومحاطاً بالطبيعة الخضراء الساحرة. يبعد الفندق 20 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، و10 دقائق فقط عن كورنيش أبوظبي في وسط المدينة. تجتمع في الفندق ميزتين كبيرتين، فهو موجود في منطقة هادئة ومنعزلة نسبياً، وفي نفس الوقت هو قريب جداً من المعالم الرئيسية داخل المدينة وخارجها. لا تستغرق الرحلة إلى جزيرة ياس سوى 15 دقيقة بالسيارة.تشمل أهم مرافق وخدمات الفندق، حوض سباحة جميل، يطل على الأشجار المحيطة بمبنى الفندق، وسبا أنانتارا، المثالي جداً للاسترخاء، والتخلّص من أي آلام في الظهر عن طريق جلسات تدليّك علاجية على يد محترفين.
يوجد في فندق ومنتجع إيسترن مانغروفز أنانتارا، ما يرضي الجميع، الأزواج، والعائلات. تغطي مرافق الفندق كافة رغباتك، في السياحة، والاستجمام، والترفيه. يشمل العرض الإفطار، والغداء أو العشاء.

منتجع وسبا جزيرة مرجان، رأس الخيمة


استمتع بأسلوب الحياة على الجزر، وبإطلالة على الواجهة المائية الرائعة لإمارة رأس الخيمة، في منتجع وسبا جزيرة مرجان. يضم المنتجع عدة أحواض سباحة، وفرص لممارسة الرياضات المائية المثيرة، وهو قريب من عدد من مراكز التسوق. يقع منتجع وسبا جزيرة مرجان على أرخبيل من الجزر الصناعية قبالة ساحل رأس الخيمة. يبعد المنتجع خمسة دقائق فقط عن معالم المدينة السياحية المهمة، كالحمرا مول، ونادي الحمرا للغولف، ولا يبعد أكثر من 45 دقيقة عن دبي.
المنتجع مجهز جيداً إذا كنت تبحث عن الراحة والاستجمام، ويضم ثلاثة أحواض سباحة (أحدها في الهواء الطلق)، ومسبح منفصل للأطفال، ونادي للأطفال، وساحات لعب داخلية وخارجية، بالإضافة إلى العديد من المغامرات والألعاب المائية للجميع. أيضاً يضم المنتجع "سبا لامار" الذي يقدم خدمات طب بديل شاملة، مع أقسام منفصلة للرجال والنساء، وحمام تركي، وغرفة بخار، وساونا. يوجد أيضاً مراكز لياقة بدنية للرجال وللنساء. يشمل العرض الإفطار والعشاء.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24619

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم