حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 6705

ريال مرشح للاحتفاظ بالصدارة

ريال مرشح للاحتفاظ بالصدارة

ريال مرشح للاحتفاظ بالصدارة

23-10-2010 01:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - يبدو ريال مدريد مرشحاً فوق العادة لكي يحتفظ بصدارته للدوري الإسباني عندما يستقبل على ملعبه "سانتياغو برنابيو" راسينغ سانتاندر في المرحلة الثامنة.

 

ويقدم النادي الملكي عروضاً رائعة في الآونة الأخيرة تجسدت الثلاثاء الماضي بالفوز على ميلان الإيطالي 2-صفر في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويبدو أن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تخلص من عقدة الأهداف التي كانت قليلة في المراحل الأولى لأن رجاله نجحوا في الوصول إلى الشباك في 13 مناسبة خلال المباريات الأربع الأخيرة في الدوري بفضل تألق الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني غونزالو هيغواين، إذ سجل الأول 5 أهداف حتى الآن والثاني 4 أهداف.

 

وكان ريال تربع على الصدارة في المرحلة السابقة بعد فوزه على مضيفه ملقة 4-1، مستفيداً من الخدمة التي قدمها له غريمه برشلونة حامل اللقب بفوزه على المتصدر السابق فالنسيا (2-1).

 

وتبدو المنافسة محتدمة للغاية على الصدارة إذ لا يتقدم ريال مدريد على كل من فياريال وبرشلونة وفالنسيا سوى بفارق نقطة واحدة، ما يعني أن أي تعثر قد يضع أياً من هذا الثلاثي في الصدارة.

 

سرقسطة – برشلونة

 

وبدوره يخوض برشلونة اختباراً سهلاً في ضيافة سرقسطة متذيل الترتيب، ويبحث النادي الكاتالوني عن تحقيق فوزه الرابع خارج قواعده في مواجهة فريق لم يحقق أي انتصار هذا الموسم.

 

وستكون هذه المباراة مميزة لمهاجم النادي الكاتالوني الجديد دافيد فيا لأنه يواجه فريقه السابق الذي سجل له 32 هدفاً في موسمين، لكنه يأمل هذه المرة أن يجد طريقه إلى الشباك خلافاً لمباراة الأسبوع الماضي أمام فريقه السابق الآخر فالنسيا الذي يبحث بدوره عن تعويض تلقيه هزيمته الأولى هذا الموسم وذلك عندما يستقبل السبت مايوركا.

 

فياريال – أتلتيكو مدريد

 

أما بالنسبة لفياريال الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن كل من برشلونة وفالنسيا، فيسعى بدوره إلى تعويض إهداره نقطتين في المرحلة السابقة أمام هيركوليس (2-2)، لكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق لأنه يستضيف على ملعبه "ال مادريغال" اتلتيكو مدريد في قمة المرحلة لأن الأخير لا يتخلف عنه سوى بفارق ثلاث نقاط.

 

ويأمل فريق "الغواصة الصفراء" أن يجدد فوزه على ضيفه بعد أن تغلب عليه في المباراتين اللتين جمعتهما الموسم الماضي، علماً بأن فريق العاصمة الذي سجل فوزه الأول في الدوري الأوروبي المتوج بلقبه الموسم الماضي، لم يخرج بالنقاط الثلاث من "ال مادريغال" منذ الثامن من نيسان/أبريل 2007 (1-صفر).

 

وفي المباريات الأخرى، يلعب الأحد إشبيلية مع أتلتيك بلباو في مباراة قوية، وخيتافي مع سبورتينغ خيخون، وألميريا مع هيركوليس أليكانتي، وأوساسونا مع ملقة، وإسبانيول مع ليفانتي، والاثنين ريال سوسيداد مع ديبورتيفو لا كورونيا.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6705
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-10-2010 01:49 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم