حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 19664

بالصور .. افضل التجارب السياحية في اميليا -روما -ايطاليا

بالصور .. افضل التجارب السياحية في اميليا -روما -ايطاليا

بالصور  ..  افضل التجارب السياحية في اميليا -روما -ايطاليا

14-12-2015 01:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - إميليا رومانيا هي أراضي متنوعة ومثيرة بما تضمه من أفضل المشاهد والمعالم السياحية والأنشطة في ايطاليا. هناك الكثير من الأسباب لزيارة إيميليا رومانيا والكثير من الأماكن التي ستذهلك ولا يمكن حصرها، ولكن نقدم في هذا الموضوع أفضل الأماكن في كل مقاطعة من مقاطعاتها التسع.

خريطة إميليا رومانيا - إيطاليا

الخريطة المرفقة هي لموقع إقليم إميليا رومانيا في شمال إيطاليا ومقاطعاتها التسع التي تكونها.

إقرأ أولا هذا الموضوع أيضا: 18 نصيحة للمسافرين إلى ايطاليا
وهذه أفضل الأماكن السياحية في إميليا رومانيا

تشيزينا، مكتبة مالاتيستيانا

تقع في محافظة بياتشينزا على ارتفاع 460 متر فوق مستوى سطح البحر، وغالبا ما تعتبر فيلييا رومانا القديمة كأنها بومباي الشمالية بسبب الاكتشافات الباهرة التي يعود تاريخها إلى الفترة الرومانية، ويمكن الوصول إليه بسهولة من بياتشينزا والمنتجعات المحيطة بها.

بارما، مسرح فارنيزي

يقع هذا المسرح على الطراز الباروكي في ساحة ديلا بيلوتا في بارما، بني عام 1618 من قبل جيوفاني باتيستا أليوتي، ويقال أنه أول مسرح دائم الخشبة، تم تدميره تقريبا في غارة جوية من طرف الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية عام 1944، ثم أعيد بناؤه وافتتاحه في 1962.

ريجيو اميليا، ألوان العلم الإيطالي

زيارة لغرفة الألوان الثلاثة ومتحف تريكولوري ضروري للغاية لاكتشاف الروح الحقيقية للمدينة، وهو الجانب المتمرد الذي حارب للتخلص من العبودية القديمة وعمل على بناء مستقبل الحرية والمساواة. ويذكر أن اعتماد العلم الإيطالي تم في ريجيو اميليا في 7 يناير 1797.

مودينا، متحف انزو فيراري

مساحة رائعة ومثيرة لا تدل على المعنى التقليدي لكلمة المتحف بما جمعته من عناصر فريدة من نوعها، ويمكن للزوار أن يكونوا أقرب للعديد من السيارات المعروضة وكأنها سياراتهم الشخصية، إضافة إلى أجهزة العرض التي تروي قصة سيارات انزو فيراري عبر 90 عاما.

بولونيا، برج أزينيلي

كلا البرجين غاريزيندا وأزينيلي هما الرمزان التقليديان لمدينة بولونيا، تم بناء برج أزينيلي بين 1109 و 1119 من قبل عائلة أزينيلي، وفي القرن التالي تم الحصول عليها من قبل بلدية بولونيا. والمثير للدهشة، أنه أطول برج في إيطاليا بارتفاع 97 مترا ويتكون السلام الداخلي من 498 درجة.

رافينا، كنيسة سانت أبوليناري

تعد الكنيسة الموجودة في كلاسي معلما هاما يبرز الفن البيزنطي بالقرب من رافينا، لذلك وضعتها اليونسكو ضمن ثمانية مواقع أخرى في رافينا على قائمة التراث العالمي، وهي مثال رائع للكنيسة المسيحية المبنية في وقت مبكر ببساطة في التصميم والزخرفة.

فورلي، مهرجان بيليغرينو أرتوزي

يقام المهرجان في قرية قريبة تسمى فورليمبوبولي، وهي مسقط رأس بيليغرينو ارتوزي الذي يعتبر الب الروحي لأدب الطبخ الإيطالي، ويستضيف المهرجان فعاليات مخصصة للثقافة الغذائية المحلية، ويشتمل على مركز توثيق مخصص لفن الطهو الإيطالي.

تشيزينا، مكتبة مالاتيستيانا

وتعرف أيضا باسم مالاتيستا نوفيلو، وكانت هذه المكتبة العامة في ساحة ماوريتسيو أول مكتبة مدنية أوروبية مفتوحة للجمهور، وتضم أكثر من 400 كتال تغطي مختلف المجالات مثل الدين واليونانية واللاتينية الكلاسيكية والعلوم والطب، وحوالي 3200 مخطوطة من القرن 16.

ريميني، بورغو سان جوليانو.

بعد عبور جسر تيبيريو تصل إلى بورغو سان جوليانو وهو حي من الشوارع المرصوفة بالحصى الصغيرة، يعتبر أكثر الأحياء عصرية في المدينة بفضل الجداريات التي تزينه.

 

 






طباعة
  • المشاهدات: 19664

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم