حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27058

الكورة : مرشحون يباشرون بإقامة المهرجانات واخرون يشتكون من تمزيق واختفاء اليافطات

الكورة : مرشحون يباشرون بإقامة المهرجانات واخرون يشتكون من تمزيق واختفاء اليافطات

الكورة : مرشحون يباشرون بإقامة المهرجانات واخرون يشتكون من تمزيق واختفاء اليافطات

20-10-2010 12:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ارتفعت في لواء الكورة حمى الانتخابات حيث تزايد النشاط الانتخابي للمرشحين واقامة وافتتاح المقار الانتخابية ومباشرة بعض المرشحين والقوى الانتخابية اقامة المهرجانات الانتخابية في المناطق الانتخابية وبخاصة تلك التي تخلو من مرشحين. واشتكى مرشحون من تعرض يافطاتهم للتمزيق وكذلك صورهم ومن ظاهرة اختفاء اليافطات فيما اشتكى اخرون من قيام البعض بتعليق يافطات غير مناسبة باسمائهم مؤكدين بان هذه العملية غير المألوفة في الكورة تستهدف الاساءة للمرشحين جميعا وليس لمرشح واحد .
وكثف المرشحون من جولاتهم الانتخابية حتى ان بعضهم وبخاصة ممن دخلوا دائرة التنافس اصبحوا يعانون من تزاحم مواعيد اللقاءات ومن تداخلها ببعضها البعض والتي تستمر حتى ساعات الفجر بينما بعض المرشحين يجلسون في مقارهم الانتخابية بانتظار قدوم المؤازرين ولعدم وجود لقاءات مع الناخبين .
وادى اعلان المرشح الدكتور بلال بني حمد عزمه الانسحاب من الترشح التزاما بنتائج الانتخابات الداخلية التي اجريت في بلدة الاشرفية الجمعة الماضية الى رفع وتيرة الحراك الانتخابي في اللواء ودخول العنصر النسائي للحملات الانتخابية وتراجع عدد المترشحين الى 21 وهو رقم قابل للتراجع .
وبدأ المرشحون للانتخابات بتوزيع برامجهم الانتخابية في الاسواق وعلى مداخل المساجد وفي اللقاءات الانتخابية والتي تركز في مجملها على احتياجات اللواء وعلى التحديات التي تواجه البلاد وعلى حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وعلى صعيد متصل ازالت متصرفية لواء الكورة امس يافطة انتخابية لاحد المرشحين عن مبنى مستخدم لدائرة حكومية في منطقة كفرعوان .

عن الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27058
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-10-2010 12:37 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم