حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4913

فيفي عبده تحتجز 4 خادمات و تمنع عنهم وسائل الاتصال لمدة 5 سنوات

فيفي عبده تحتجز 4 خادمات و تمنع عنهم وسائل الاتصال لمدة 5 سنوات

فيفي عبده تحتجز 4 خادمات و تمنع عنهم وسائل الاتصال لمدة 5 سنوات

02-09-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -







سرايا – العربية نت - وجهت 4 خادمات أجنبيات اتهامات للفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده باحتجازهن داخل شقة لها بضاحية كورنيش النيل بمنطقة مصر القديمة لأكثر من 5 سنوات زاعمين أنها منعت خروجهن خارج الشقة، وأنها عينت على الشقة بعض الحراس الخاصين بها ومنعت عنهم كل وسائل الاتصال بالخارج.

 

وبحسب كلامهن فإن أولئك الخادمات "أثيوبية وثلاث فلبينيات" فشلن في الاستغاثة بالشرطة إلى أن استطعن الحصول على هاتف جوال تمكنّ من خلاله بالاتصال بمأمور قسم شرطة مصر القديمة عن طريق ارسال العديد من رسائل الاستغاثة.

 

وبعد ذلك جرى احضارهن إلى قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما جار استدعاء فيفي عبده، وذلك بحسب التقرير الذي نشرته جريدة "الأخبار" المصرية الأحد 31-8-2008.

 

 

وأكدت الخادمات الأربع أنهن محتجزات منذ ما بين 4 الي 8 سنوات وأن فيفي عبده تستأجر الطابق السابع بالكامل وهو على واجهتين وأنها تطلب من الحراس اصطحاب الخادمات لتنظيف الشقة في كل واجهة ثم تعيدهن الي محبسهن تحت الحراسة أيضا.

 

وقالت كلا من فيلانش يبيقى من دولة أثيوبيا وسيريا فربندانز ولارها يادونستينا ونورهاتا عبد الله وجميعهم من دولة الفلبين أن الراقصة فيفي رفضت إعطائهن أجورهن خلال هذه الفترة وقطعت عنهم جميع وسائل الاتصال بالخارج، ولم تشر الصحيفة إلى الطريقة التي تمكنت بها تلك الخادمات من شراء الهاتف الجوال.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4913
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-09-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم