حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14963

رئاسة النواب بين المفاجأت والحسم

رئاسة النواب بين المفاجأت والحسم

رئاسة النواب بين المفاجأت والحسم

14-11-2015 03:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - احمد الغلاييني - بقي يوم واحد على بدء انتخابات رئاسة مجلس النواب في معركة تبدو محسومة لصالح من ؟ لانعلم ولكن نعلم ان المؤشرات كلها تدل نحو فترة رئاسية ثالثة للنائب عاطف الطراونة فالدعم الذي يحظى به من الكتل النيابية والنواب انفسهم يعطي هذه المؤشرات . ولكن يبقى الحسم للصندوق الذي سيبدأ جولته بعد انتهاء خطاب العرش السامي يوم غد الاحد وعقد جلسة برئاسة أكبر الاعضاء سناً .

خمسة مرشحين يتنافسون على الكرسي وهم : رئيس المجلس الحالي النائب عاطف الطراونة وهند الفايز وباسل العلاونة وفواز الزعبي ومحمد الزبون فيما يتوقع عدم استمرار النائبين مصطفى الرواشده ومحمد الخشمان كونهما من الكتل التي ستدعم ترشيح الطراونة

وبحسب مراقبين فأنهم يرون ان رئيس مجلس النواب الحالي عاطف الطراونة سيكون صاحب الحظ الاوفر بالرئاسة وذلك بسبب الدعم الكبير الذي يتلقاه من الكتل المؤازرة له بالاضافة إلى عدد كبير من النواب الداعمين له والذين يوصفون داخل القبة "بالمخضرمين" .

ولكن بحسب مواقع إخبارية محلية قالت : انه ستكون مفاجأة اثناء انعقاد الجلسة مفاجأة وصفتها بالقنبلة الموقوتة ومفصلية بالنسبة لرئاسة المجلس الامر الذي سخرت منه بعض الاوساط معتقدة انه قد تكون ترشح احدى النواب المخضرمين واصحاب قاعدة نيابية اقوى .

وبين التكهنات والتوقعات تبقى المنافسة شبه محسومة ان لم تحدث مفاجأة في المجلس .



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14963

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم