حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15702

نائب رئيس جامعة البترا يرعى حفل تخريج طلبة الدبلوم التدريبي في مركز التعليم المستمر

نائب رئيس جامعة البترا يرعى حفل تخريج طلبة الدبلوم التدريبي في مركز التعليم المستمر

نائب رئيس جامعة البترا يرعى حفل تخريج طلبة الدبلوم التدريبي في مركز التعليم المستمر

21-09-2015 01:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رعى أ.د محمد العناني نائي رئيس جامعة البترا حفل التخريج السنوي الرابع لطلبة برامج الدبلوم التدريبي لمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعة، بحضور السادة عمداء الكليات في الجامعة ورئيس وأعضاء المجلس الاستشاري للمركز، والدكتور أسامة العطاري مدير مستشفى الاستقلال والدكتور نصر المجالي المدير الإداري لمستشفى الجاردنز، ونائب مدير الشركة الوطنية للتسويق السياحي (أماديوس)

وقال السيد سعد المغربي مدير مركز التعليم المستمر في الجامعة في كلمته خلال حفل التخريج أن التعليم المستمر هو سر الحياة على الأرض، فهو لا ينبغي أن يقف عند درجة جامعية أو مرحلة عمرية معينة، لا تحده حدود، ولا تقف في وجهه عقبات، وهو حاجة إنسانية مستمرة مدى الحياة، بهدف مساعدة الفرد في مواجهة المتغيرات الحضارية والاجتماعية والتقنية، تحقيقا للتكامل والترابط بين الإنسان وبيئته التي يعيش فيها، والنهوض بها عن طريق إطلاق الطاقات البشرية، وإنمائها، والاستفادة منها، في عالم يضج بالمعلومات و يشهد تغيرا سريعا لا يمكن فهمه إلا من خلال المعلومة ولا يمكن لنا مواجهة البطالة فيه إلا بالتعلم . مبيناً أن المركز خطا خطوات واسعة في خدمة الفئات المستهدفة.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره ذوو الخريجين وجمع كبير من المدعوين، قام أ.د العناني بتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية على المشاركين.
ويذكر أن مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع قد جاءت فكرة إنشائه تلبية لحاجة الطلبة، وانطلاقاً من إيمان القائمين على الجامعة على تقديم خدمة التدريب والتأهيل للفئات المستهدفة، وبناءً على حاجة سوق العمل للطلبة المؤهلين، وذلك بعقد العديد من الدورات في مجالات مختلفة. ويشرف على المركز مجلس استشاري يضم نخبة من هيئة التدريس المتخصصين في مجال إعداد الدراسات والبرامج التدريبية. ويذكر أن إدارة الجامعة سخّرت الإمكانات المادية كافة، من مختبرات وقاعات صفية مجهّزة لتخدم عملية التدريب، بالإضافة للكوادر البشرية المؤهلة، التي تطبق أحدث الأسس المعتمدة من الشركات العالمية المتخصصة في مجال التدريب.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15702

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم