حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 71588

إستشهاد بطلين من الأمن العام رسالة الى أصحاب القرار بالمحاكمة العلنية للمجرمين

إستشهاد بطلين من الأمن العام رسالة الى أصحاب القرار بالمحاكمة العلنية للمجرمين

إستشهاد بطلين من الأمن العام رسالة الى أصحاب القرار بالمحاكمة العلنية للمجرمين

21-09-2015 10:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كتب محرر الشؤون المحلية أي حزن سطر علينا بالأمس ،بعد ان تداولت الكثير من المواقع الإخبارية ورواد مواقع التواصل الإجتماعي خبراً لإستشهاد بطلين من رجال الأمن العام ،بطلين كانوا جنداً من جنود هذا الوطن،بطلين كانوا يصولون ويجولون لحماية الاردن واهله من الدمار والخراب،بطلين كانوا يتحلون بالشجاعة والفروسية.
إنهم الفارسان الوكيل أحمد بني مفرج والعريف محمد عطا السلايمة،إثنين إبتعدوا بمكان الوظيفه الا أنهم كانوا بمنزلة واحدة عند إستشهادهم.

فهنيئاً لذويهم ،هنيئاً للبطون التي حملتهم ،حملت رجالاً ضحوا بأنفسهم كي يكون الآخرون بخير، فـ"العريف" محمد السلايمة شهيد العقبة أحد مرتبات مكافحة المخدرات استشهد أثناء مداهمة لبعض المجرمين وأصحاب الاسباقيات يبيعون المخدرات ويتاجرون بها،ليقضون على مستقبل الأجبال ،فهنئياً لك يا محمد فقد صعدت الى رب الأرباب وانت محارب لأكبر الكبائر،وتحاول ان تلقي القبض على عصابة لا تعرف الرحمة،همتها الخراب والتدمير.

أما شهيد عمان وأحد مرتبات البحث الجنائي الوكيل أحمد بني مفرج،فقد استشهد بعد ان أغتالته يد مجرم مجهول، بظلام الليل الدامس ليرديه شهيداً عند ربه،ويلوذ بالفرار ، وهو يحمي بيوت المواطنيين من السرقة والأذى.

ومن هنا نوجه رسالة الى أصحاب القرار بأن تكون محاكمة هؤولاء المجرمين علنية ،وأمام الملأ،وعلى رؤوس الأشهاد، كي يعلم من تسول له نفسه، بالإعتداء على رجل أمن أو من تسول له نفسه المريضة بإطلاق النار تجاه هؤولاء الفرسان أن خطر عقابه أشد بكثير من جرمه ،فرجال الأمن ليسوا الا أبناء هذا الوطن،خلقوا ليدافعوا عنه،ويموتون بالدفاع عنه ،فهم منه وله.

ورسالة الى جنود الوطن، الى المدافعين عنه ،نحن معكم،كإعلاميين وصحفيين ،ومواطنيين ،ودكاترة ومهندسين ومعلمين وعمال،وموظفين ، جميعنا معكم اينما كنتم ،فرسالتكم أسمى بكثير من رسالتنا ،فأنتم من تدفعون بأرواحكم سبيلاً لتطهير هذا البلد من المجرمين ،اللذين يظنون انفسهم فوق القانون ،فلا قانون يحمي هؤولاء المجرمين من أصحاب القضايا والاسباقيات، ورسالة الى مديرية الأمن العام عليكي بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالإقدام على مثل هذه التصرفات.
حمى الله الوطن حمى الله الملك


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 71588

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم