حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10064

ريال مدريد متمسك ببنزيمة .. و عودة المياه إلى مجاريها بين مورينيو وبدرو

ريال مدريد متمسك ببنزيمة .. و عودة المياه إلى مجاريها بين مورينيو وبدرو

ريال مدريد متمسك ببنزيمة  ..  و عودة المياه إلى مجاريها بين مورينيو وبدرو

13-10-2010 03:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد المدير الرياضي في نادي ريال مدريد ميغيل بارديزا أن فريقه لا ينوي التخلي عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.
 
وكشف بارديزا في حديث لصحيفة "اس" المقربة من النادي أن مدرب النادي الملكي البرتغالي جوزيه مورينيو "راض على العموم" من أداء المهاجم الفرنسي الدولي، لكن في الوقت ذاته يقول لنا أن "اللاعب يستطيع أن يقدم المزيد للفريق".
 
وقال "لدينا الوقت، يتعين علينا أن نكون صبورين ومواصلة دعم اللاعب. فكرة التخلي عنه ليس واردة في أذهاننا".
 
وأضاف "لن نيأس وأتوقع أن ينجح بنزيمة في صفوف ريال مدريد".
 
وكان بنزيمة انتقل الى فريق العاصمة الاسبانية الموسم الماضي قادماً من ليون لكنه فشل في فرض نفسه أساسيا واستمرت الحال على المنوال ذاته هذا الموسم بعد استلام مورينيو تدريب الفريق خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني.

في سياق متصل أنهى بدرو ليون، لاعب ريال مدريد، الأزمة التي بدأها قبل عدة أيام مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث أكد أن المدير الفني "هو من يحكم"، مشيرا إلى أن علاقته به "جيدة".
 
بدأ الخلاف يوم 28 أيلول/سبتمبر الماضي، عندما قال مورينيو إن "بدرو ليون ليس مارادونا ولا زيدان"، ردا على سؤال حول سبب استبعاده للاعب من مواجهة أوكسير الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.
 
فسر قطاع عريض من وسائل الإعلام  تلك الكلمات على أنها تمثل إهانة للاعب، الذي ظل صامتاً حتى المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء.
 
وقال بدرو ليون "مورينيو هو من يحكم، وقد قرر ألا أشارك في مباراة أوزير أو ديبورتيفو (لاكورونيا في الدوري الأسباني). بالتأكيد، يرغب الجميع في اللعب وليس الجلوس في الخارج، لكن المدير الفني هو من يقرر. لم تخلف تصريحات المدير الفني أثرا سيئا في نفسي".
 
أضاف لاعب خط الوسط أنه لا يعرف ما إذا كان غيابه "عادلا أم لا"، وأوضح أن "المدرب هو من يحكم، وعلي الخضوع. أسباب غيابي عن هاتين المباراتين رياضية بحتة. علاقتي به طيبة ، طيبة للغاية، وتلك الأسباب ستبقى فيما بيننا".
 
واستبعد بدرو ليون أن يكون غيابه في الآونة الأخيرة عقابا له حيث قال: "أنا أكافح للعودة إلى قائمة الفريق، هو (المدرب) من يقرر وأنا سعيد بأنني في هذا النادي. علي أن أقول إن الفريق جيد، يحقق الفوز والمنافسة داخله صعبة جدا".
 
وطالب بـ "الهدوء" من أجل "مواصلة العمل والتحسن"، مضيفا أن "تبادل اللعب سيأتي وسأكون جاهزا عندما يقرر المدرب مشاركتي".
 
وبرر بدرو ليون قرار مورينيو بقوله "يوم (مباراة) ليفانتي طلب مني شيئا لم أفعله كما أراد، وأعتقد أن قراره طبيعي جدا. قبل تلك اللحظة، كنت أعرف ما قمت به على نحو جيد وما فعلته بشكل سيء".
 
وأضاف "تحدثت معه عقب المباراة وكنت أعرف أنه ليس سعيدا بالمباراة التي قدمت. إنها أمور خططية، لم أنفذها عن دون قصد".
 
كما أراد اللاعب التأكيد على أنه حظي بمساندة المدير الفني خلال الأيام الماضية.
 
وقال "لم تكن لدي مشكلة معه قط.. لم يحدث شيء ، فقط لم يقم باستدعائي لمباراتين. الفارق بين ذلك ووجود مسألة شخصية بيننا كبير جدا. ما يمكنني قوله إن تصريحاته لم تسؤني. المدير الفني يثق بي ، ولا يزال علي العمل".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10064
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-10-2010 03:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم