حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5310

الاتحاد المصري لكرة القدم ينفي نيته لإقالة شحاتة

الاتحاد المصري لكرة القدم ينفي نيته لإقالة شحاتة

الاتحاد المصري لكرة القدم ينفي نيته لإقالة شحاتة

12-10-2010 03:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نفى مجدي عبد الغني لاعب الأهلي والمنتخب المصري سابقاً وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وجود أية نية لدى الاتحاد لإقالة شحاتة من تدريب المنتخب الوطني الأول.
 
وأضاف عبد الغني أنه رغم قسوة ومرارة الهزيمة من النيجر فإنه لم يتم الحديث من قريب أو بعيد عن إقالة شحاتة من تدريب المنتخب، موضحاً أن مجلس إدارة الاتحاد ينتظر وصول رئيسه سمير زاهر للاجتماع به ودراسة كيفية تصحيح الأوضاع وتعديل مسيرة المنتخب المصري بطل أفريقيا لثلاث دورات متتالية، في الفترة المقبلة
 
وكانت تقارير صحفية قد أوردت أن عضو في الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين أعلن أن هناك نية لإقالة الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة عقب الخسارة أمام النيجر صفر-1 أمس الأحد في نيامي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة نهائياتها في الغابون وغينيا الاستوائية عام 2012.
 
وأوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته "هناك اتجاه من بعض أعضاء الاتحاد المصري بإقالة الجهاز الفني بعد أن استنفد مهامه وعدم قدرته على مواصلة المهمة الموكل لها".
 
وأضاف "اقترح بعض أعضاء الاتحاد المصري إقالة الجهاز الفني الحالي وتعيين جهاز فني مصري بديل" مشيراً إلى أن رئيس الاتحاد سمير زاهر فضل عدم البت في هذا الموضوع حتى تعود بعثة المنتخب اليوم الاثنين والاجتماع مع جميع أعضاء مجلس اتحاد الكرة.
 
وتابع المصدر آن هناك اتصالات مكثفة لاختيار بديل لشحاتة أقربهم فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش وطلعت يوسف مدرب اتحاد الشرطة.
 
 
وكان حسن شحاتة أعلن أمس أنه لا يرغب في اتخاذ قرار متسرع بشأن مستقبله مع المنتخب مشيراً إلى انه سينتظر العودة إلى القاهرة والاجتماع بالاتحاد لاتخاذ القرار المناسب الذي يخدم كرة القدم المصرية.
 
يذكر أن شحاتة يشرف على الإدارة الفنية للفراعنة منذ عام 2004 وهو قادهم الى إنجاز تاريخي بالتتوّيج باللقب القاري في النسخ الثلاث الأخيرة في مصر 2006 وغانا 2008 وأنغولا 2010.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5310
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-10-2010 03:42 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم