حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13437

جامعة العلوم التطبيقية توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة دواكم

جامعة العلوم التطبيقية توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة دواكم

جامعة العلوم التطبيقية توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة دواكم

07-09-2015 01:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- كسابقة هي الأولى من نوعها وتحت رعاية سعادة النائب الدكتور هيثم أبو خديجة وقعت جامعة العلوم التطبيقية ممثلة بالأستاذ الدكتور محفوظ جودة رئيس الجامعة ومجموعة دواكم ممثلة بالدكتور بشار الشلتوني الرئيس التنفيذي للمجموعة اتفاقية تعاون تهدف إلى تطوير سبل العمل المؤسسي المشترك بين الطرفين.

وقد تضمنت الاتفاقية على التعاون في مجال تدريب طلبة كلية الصيدلة وتبادل الخبرات الأكاديمية والعملية بما يتضمن إجراء البحوث والدراسات، وتطبيق آخر ما توصل له العلم في صيدليات دواكم لتحقيق التكامل الأمثل في خدمة المرضى وتقديم الرعاية الصيدلانية المثلى لأفراد المجتمع المحلي.

وقد قالت عميد كلية الصيدلة الدكتورة إيمان بشيتي: "إن توقيع مثل هذه الاتفاقيات ضروري للحد من الثغرة الحاصلة بين التدريس والتطبيق في علم الصيدلة، ولذلك ارتأينا ككلية لعقد اتفاقية مع أكبر سلسلة صيدليات في الأردن لإيجاد حلول لمحاولة سد هذه الثغرة". وبدوره أشاد الدكتور بشار الشلتوني بتعاون كلية صيدلة التطبيقية مع مجموعة دواكم في صقل الخبرة العملية المميزة التي يقدمها صيادلة دواكم للمرضى من قبل أكاديميين ذوي كفاءات وخبرات علمية مرموقة.

ولا بد من الإشارة إلى أن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تسعى إلى رفد السوق الصيدلاني بصيادلة لديهم الخبرات المتنوعة والكافية لإدارة كافة الأعمال الصيدلانية ضمن المعايير العلمية والعملية التي تؤهلهم إلى دور الريادة في المجتمع الصيدلاني المحلي والإقليمي من خلال الاتفاقيات والدورات والنشاطات المشتركة المختلفة التي تقيمها الكلية مع كبرى الشركات والمؤسسات الصيدلانية في الأردن


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13437

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم