حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9170

بحث افاق التعاون بين "اليرموك" والجامعات اليابانية

بحث افاق التعاون بين "اليرموك" والجامعات اليابانية

بحث افاق التعاون بين "اليرموك" والجامعات اليابانية

24-08-2015 09:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري مع الملحق الثقافي الياباني في عمان إيساكو إيكيغامي سبل تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي والثقافي بين اليرموك والجامعات اليابانية.

وأشاد الفاعوري خلال استقباله ايكيغامي اليوم الاحد بالتجربة اليابانية في تطوير الموارد البشرية من خلال تطوير النظام التعليمي الذي يعد الرافعة لتطوير وتنمية القطاعات كافة، مشيرا إلى أهمية الاستفادة من هذه التجربة الرائدة وترجمتها على أرض الواقع بما يسهم في تطوير مواردنا البشرية التي تعد الثروة الحقيقية في الأردن.

وأكد استعداد الجامعة لاستقبال الطلبة اليابانيين الراغبين باستكمال دراستهم في اليرموك في مختلف التخصصات العلمية التي تطرحها الجامعة, إضافة لتعميق التعاون الثقافي والعلمي بين الجامعة والجامعات اليابانية من خلال تبادل زيارات أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

وركز الفاعوري على الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة بنوعية خريجيها وكفاءتهم بما يؤهلهم لاحتلال مواقع قيادية داخل الاردن وخارجه قادرة على احداث الفارق وصنع التغيير.

واشاد إيكيغامي بالمستوى الرفيع للمؤسسات التعليمية الأردنية بشكل عام وبالسمعة العلمية الرفيعة لليرموك بين نظيراتها في المنطقة بشكل خاص, مؤكداً حرصه على تعزيز التعاون العلمي والثقافي مع اليرموك بتنظيم النشاطات الثقافية والبرامج التأهيلية وتعليم اللغة اليابانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9170

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم