حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10983

إختتام فعاليات البرنامج التدريبي إعلام اليرموك

إختتام فعاليات البرنامج التدريبي إعلام اليرموك

إختتام فعاليات البرنامج التدريبي إعلام اليرموك

21-08-2015 07:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- إختتمت كلية الإعلام في جامعة اليرموك أعمال البرنامج التدريبي لطلبة كلية الإعلام للعام الدراسي 2014/2015والذي نفذته بالمشاركة مع مركز تدريب الصحفيين في نقابة الصحفيين الأردنيين.

وأشتمل البرنامج على خمس دورات تدريبية متخصصة في التحرير الصحفي المتقدم وأساسيات إنشاء محطات إخبارية تلفزيزنية على موقع اليوتيوب، وشارك في هذا البرنامج التدريبي نحو (100) طالب من مختلف أقسام كلية الإعلام.

وقال الدكتور حاتم العلاونة عميد الكلية أن عقد هذا البرنامج التدريبي الإعلامي المتخصص يأتي تجسيداً لرؤية الكلية المتمثلة في تعزيز الجوانب الحرفية والمهنية في المجال الإعلامي لطلبة أقسام الكلية المختلفة.

وأشار العلاونة الى أن البرامج التدريبية تسهم في تمكين الطلبة من توظيف التطورات التكنولوجية المتسارعة في العمل الإعلامي الإخباري ويرى انعكاساته على عمل وسائل الإعلام متبعاً أن الكلية ستطلق برنامج تدريبي متخصص وشامل في مختلف مجالات الإعلام التقليدي والإعلام الجديد بالتعاون مع عدد من المراكز التدريبية الإعلامية المتقدمة المحلية والعربية والدولية.

واكد الدكتور خلف الطاهات منسق التدريب في الكلية ان الكلية حريصة على بناء المهارات العملية والتقنية لطلبتها بما يعزز المسار الاكاديمي لدراستهم و يخدمهم في حياتهم العملية من خلال استطلاع احتياجات سوق العمل ورغبات الطلبة وميولهم ويساهم في صناعة فرص عمل حقيقية لهم اثناء الدراسة وبعد التخرج.

واضاف الطاهات ان البرامج التدريبية في العام القادم ستكون بالشراكة مع كبرى المؤسسات الاعلامية والتدريبية وستستقطب عددا من المدربين الدوليين المعتمدين عالميا في مختلف التخصصات المرتبطة بمجالات العمل الاعلامي وستكون متاحة لطلبة الكلية في تخصصات الاعلاقات العامة والاعلان |،الاذاعة والتلفزيون والصحافة، اضافة الى ايجاد فرص تدريبية عملية في المؤسسات الصحفية .

وشكر الطاهات اعضاء هيئة التدريس والاداريين في الكلية على ما بذلوه لانجاح البرامج التدريبية المنعقدة، وحث الطلبة على تطوير مهاراتهم وخبراتهم من خلال المشاركة في مثل هذه الدورات .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10983

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم