حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26354

نانسي عجرم: هذه حكاية صوري الفاضحة

نانسي عجرم: هذه حكاية صوري الفاضحة

نانسي عجرم: هذه حكاية صوري الفاضحة

26-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



سرايا – وكالات - إنها نانسى عجرم التى تعترف أنها صنعت نجوميتها بسبب الغناء باللهجة المصرية و بحبها لكل الناس و إنه لا مكان للغيرة فى قلبها لكنها تعانى من نيران الشائعات و قصص الحب و الزواج التى تطاردها و تزعجها كل يوم و تراهن على ذكاء الجمهور و قدرته على إكتشاف الحقيقة.

 

نانسى عجرم تؤكد أنه لا يهمها أى شىء سوى الغناء ، لذلك فإن عروض السينما التى إنهالت عليها مؤجلة خلال الفترة الحالية بسبب حرصها على التفرغ لأغانيها الجديدة و أن قلبها خال و أن فارس أحلامها مازال رجلا مجهولا.

 

- هل كنت تتوقعين أن تحقق أغانيك كل هذا النجاح؟

توقعت النجاح ، لكن و بكل أمانة لم أتوقع هذا النجاح الكبير الذى حققته فى مصر ، فقد كان نجاحا يفوق الوصف.. الأمر الذى يؤكد ان الشعب المصرى قادر على تلقى الفن الجميل و تشجيع الفنان.

 

- حرصك على تقديم التنوع الغنائى المصرى و اللبنانى و الخليجى هل هو محاولة لإرضاء كل الأذواق و كسب جماهير جديدة؟

هى فى النهاية تجربة مهمة ، لأننى أحب تقديم كل الألوان الغنائية..فاللهجة المصرية أحبها جدا وهذا لا يمنع أن أغنى اللهجة اللبنانية على أساس أننى لبنانية ، و لو سألتنى عن اللون الذى أحبه سأقول لك التنوع هو الأساس عندى لأن الناس تحب أن تسمع من الفنان كل شىء   و أنا أريد أن أرضى كل الأذواق .

 

 

- و من تتحدين بألبومك القادم الذى تسجلين أغانيه حاليا؟

أتحدى نانسى عجرم لأننى أنافس نفسى فقط.. و فى ألبومى الجديد هناك مفاجأة كبيرة سيتأكد الجمهور أننى بالفعل أنافس نانسى عجرم.

 

- ألا تشعرين بالقلق من ألبومك الجديد ؟

طبعا أشعر بقلق شديد يفوق توترى السابق .. الآن أنا مرعوبة و لا أنام فى اليوم إلا ساعتين فقط .. حتى إننى أستيقظ أحيانا من نومى مفزوعة و أجد نفسى أتوجه مسرعة ناحية جهاز التسجيل لسماع آخر أغنية كنت قد سجلتها .. أظل أسمع الأغنية ليل نهار لتقييم العمل .. أعيش القلق بكل تفاصيله لأننى أحب أن اقدم للناس أفضل شىء ممكن.

 

- ما طقوسك قبل كل حفلة غنائية جديدة؟

النوم لساعات طويلة و عدم التحدث إلا قليلا ، فالنوم مهم جدا للفنان و يعطيه القدرة على الإستمرار.

- نسمع كل فترة عن عروض سينمائية كبيرة تعرض عليك.. فهل سنشاهدك قريبا على شاشة السينما؟

بالفعل عرضت على الكثير من السيناريوهات السينمائية إعتذرت عنها رغم جودتها لأننى أفضل التركيز خلال المرحلة الحالية فى الغناء وبالتالى فإن فكرة دخولى عالم السينما مؤجلة عندى لحين الإستعداد الكامل لها.

 

- و ما حقيقة المبلغ الضخم الذى حصلت عليه مقابل تصويرك لإعلان خاص لإحدى شركات المياه الغازية .. فقد تردد أنه مبلغ 2 مليون دولار؟

بالفعل وقعت عقدا منذ شهور لتصوير إعلانات لحساب شركة عالمية و الإعلان ظهر فى التليفزيون و الصحف منذ فترة و مؤخرا صورت إعلانا جديدا لحساب الشركة نفسها و بدأ عرضه منذ أيام ، و المسائل المادية يختص بها مدير أعمالى جيجى لامار.

 

 

- يقال إن سبب نجاحك الكبير هو عدم توقيعك لعقد إحتكار لحساب أى شركة أو محطة تليفزيونية .. فهل هذا صحيح؟

سبب نجاحى الكبير هو إختياراتى الجيدة و حضورى على المسرح فى الحفلات و إسلوب أدائى الخاص بى و إحترامى لنفسى و لجمهورى و لا دخل للتعاقدات بالنجاح.

 

- و هل توافقين على إحتكار صوتك؟

لو كان عقد الإحتكار سيقدم لى الجديد الذى يخدمنى فلا مانع عندى ، المهم أن يكون فى مصلحتى .. لكننى و بكل أمانة أقول إننى أحب أن أكون حرة فى تقديمى لفنى و أن أظهر فى كل القنوات التليفزيونية و الفضائية لأننى ملك لكل الجمهور العربى الذى وقعت معه عقد إحتكار أنا سعيدة به جدا.

 

- تتعرضين دائما للكثير من الشائعات .. فأى هذه الشائعات ضايقك؟

كلها ضايقتنى جدا لأنها شائعات سخيفة و تافهة من صنع خيال بعض المرضى نفسيا الذين لا يحبون نجاح أحد و يسعون لهدم أى إنسان ناجح.. للأسف إختلطت الأمور كتيرا و إنقلبت الحقائق بشكل رهيب ، و كل يوم تنطلق شائعة ضدى منها شائعة زواج..فهل يعقل أن يزوجونى كل يوم أو يدخلونى فى قصة حب غير حقيقية لمجرد محاربتى.. و الحمد لله إن الحقيقة تظهر للناس بسرعة و يتأكد الجميع أن ما يتردد مجرد شائعات تموت بسرعة لأنها غير حقيقية و أنها مجرد شائعات للتأثير على نجاحاتى الفنية..

 

- و ماذا عن الصور التى ظهرت لك على التليفون المحمول؟

هذه أيضا من فصول الحرب السخيفة ضدى ، و تأكد الجميع أنها غير حقيقية ، و أنها تم تركيبها بواسطة الكمبيوتر .. لقد إستثمروا التطور التكنولوجى لمحاربتى ، لكنهم و بفضل الله لن يستطيعوا ذلك ، لأن الجمهور تأكد من أنها صور تم تركيبها ، و من السهل أن يحدث ذلك مع أى إنسان.

 

و قد كنت أتمنى أن تكون الحرب ضدى شريفة ، عن طريق فنى ، فعندما أنجح أجد من يقدم فنا أفضل ، حتى يحدث تنافس شريف بين الجميع ، لكن للأسف ، هم مجرد فاشلون ، و لم يستطيعوا مواجهتى فنيا ، و لم يجدوا إلا هذه الأساليب الملتوية التافهة ، فهل يعقل أن تكون ضريبة نجاحى هى شن الحروب على من كل الإتجاهات؟ هل هذا هو التنافس الفنى؟

و لا يمكننى إلا أن أقول لأصحاب النفوس الضعيفة ، الله يسامحكم ، و تذكروا فقط أن لكم شقيقات و بنات فى مثل سنى.

- طاردتك الكثير من شائعات الزواج و الحب ، و قمت بنفيها كلها.. ألا تعيشين أى حالة حب الآن؟

نهائيا , لأننى مشغولة بفنى فقط ، و لو حدث و وقعت فى الحب سأخبر الجميع فورا ، و كل ما يتردد مجرد أكاذيب ، لأن قلبى خال ، و هذه هى الحقيقة

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26354
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم