حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9888

فيلادلفيا تشارك بمبادرة "آت لاختياري"

فيلادلفيا تشارك بمبادرة "آت لاختياري"

فيلادلفيا تشارك بمبادرة "آت لاختياري"

10-08-2015 01:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - افتتح الدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية في جامعة فيلادلفيا مبادرة ( آت لاختياري) الثالثة التي أطلقها موقع الأوائل التعليمي، والتي اقيمت على مدار يومين في فندق حياة عمان بحضور النائب هيثم أبو خديجة، وعدد كبير من الطلبة وأهاليهم، وبمشاركة الجامعات والكليات ومكاتب القبولات الجامعية لمختلف دول العالم.

وقدمت جامعة فيلادلفيا خلال المبادرة إرشاداتها للطلبة، وتم تعريفهم على التخصصات المطروحة في الكليات بما يناسب معدلاتهم وميولهم، وزودتهم بالمعلومات المفيدة والدقيقة حول خدمات الجامعة وميزاتها، واستعرضت التخصصات الجامعية الأنسب لكل طالب.

وجاءت هذه المبادرة بهدف تقديم الإرشاد والمساعدة للطلبة الذين أنهوا مرحلة الثانوية العامة حول التخصصات الجامعية ومجالات سوق العمل المختلفة؛ بالإضافة لمحاضرات حول اختيار التخصص وتعبئة طلب الالتحاق، ومجالات سوق العمل .

يذكر أن جامعة فيلادلفيا حصلت على المرتبة الأولى بين الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة الثانية بين الجامعات الأردنية كافة حكومية وخاصة وذلك في تصنيف ويبومتركس لتقييم الجامعات والمعاهد العالمية، مما يجعلها ضمن الخيارات المتقدمة لطلبة التوجيهي المقبلين على المرحلة الجامعية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9888

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم